«وفر» يتيح خصومات لموظفي الشارقة على «فلاي دبي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنفيذاً للخطة الاستراتيجية لدائرة الموارد البشرية بالشارقة في عقد شراكات استراتيجية وإبرام عقود توفيرية تخدم موظفي الحكومة؛ أضاف برنامج الخصومات (وفر) شركة (فلاي دبي) إلى أسطول الشركات المنضوية تحت رايته، كونها واحدة من كبريات شركات القطاع الخاص، وإحدى أهم شركات الطيران الوطنية في المنطقة.

وبموجب الاتفاقية يحصل موظفو حكومة الشارقة من حاملي بطاقة العمل وأفراد عائلاتهم على خصم خاص يبلغ 15% على أسعار التذاكر من الدرجة الاقتصادية ودرجة رجال الأعمال عبر خطوط محددة عن طريق الوكلاء المصرح لهم بتقديم الخصومات.

أشخاص

ووقع الاتفاقية مع شركة فلاي دبي الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية ممثلاً «برنامج وفر»، وجيهون أفيندي نائب الرئيس أول؛ قسم العمليات التجارية للإمارات والشرق الأوسط وأوروبا ورابطة الدول المستقلة ممثلاً فلاي دبي.

وأوضح الدكتور طارق بن خادم أن الدائرة حريصة على اختيار الشركات التي تندرج تحت مظلة خصومات برنامج وفر؛ استناداً إلى رغبات الموظفين أنفسهم سعياً لتحقيق أعلى مستويات الرضا والسعادة لديهم. ولما لهذا القطاع من إقبال كبير فقد ارتأت الدائرة توسيع نطاق الشراكات في قطاع الطيران. والدائرة بدورها تبحث عن الفائدة الأكبر والأسعار الأفضل للموظفين.

طباعة Email