فعاليات

«جنيتيك» تعرض حلول الجيل الجديد للحماية الذكية في منتدى بدبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تشارك شركة «جنيتيك» لحلول أمن بروتوكول الإنترنت الموحدة ومفتوحة البنية، في منتدى ينطلق اليوم في فندق سوفيتيل داون تاون دبي. ويسلط الحدث الإقليمي الضوء على دور القطاعين العام والخاص في نشر أحدث التقنيات التي تسهم في توفير نمط حياة آمن وصديق للبيئة. وستقدم «جنيتيك» خلال هذا المنتدى أفكارها حول كيف يمكن للمدن الذكية أن تكون مدناً آمنة.

وستقوم «جنيتيك» بمناقشة الحاجة المتنامية لمفهوم «الأمن السيبراني» ومفهوم «السلامة الأمنية» في المنطقة، ما يؤكد أهمية الحلول التشاركية التي تمنع الهجمات السيبرانية، مع توفير مستويات عالية من المصادقة والترخيص والتشفير لضمان سلامة وخصوصية وأمن المحتوى بدءاً من الكاميرا وصولاً إلى نظام الأرشفة.

ويلعب المنتدى دوراً استراتيجياً في الجهود الرامية إلى تحويل دبي إلى واحدة من أهم المدن العالمية في مجال مشروعات وبرامج الأمن والسلامة والحلول التنظيمية، وذلك تماشياً مع رؤية دولة الإمارات وحكومة دبي. ومن المتوقع أن يستقطب المنتدى أبرز صناع القرار والأطراف المؤثرة والخبراء، بما في ذلك شركات التطوير العقاري وشركات الاستشارات الهندسية والهندسة المعمارية والإدارة الإنشائية ومختصي الأمن والسلامة.

طباعة Email