عقارات

«الخليج للاستثمار الإسلامي» تشتري مقر شرطة «تشيلسي» لتطوير مشروع عقاري

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة «الخليج للاستثمار الإسلامي» شراء مقر مركز شرطة غرب تشيلسي جنوب غربي العاصمة البريطانية لندن لتطوير مشروع عقاري لشقق سكنية فاخرة في «تشيلسي». وتعمل الشركة على تطوير المشروع بالتنسيق مع مكتبيها في «دبي» و«لندن»:

وشكلت الشركة فريقاً عالمياً من المتخصصين بالتعاون مع شركات تطوير عقاري بريطانية على رأسها شركة «سكوير اند بارتنرز» التي تم تعيينها كرئيس لمجلس المهندسين المعماريين للمشروع الذي سيتألف من عدد من الشقق ذات الغرفة الواحدة والغرفتين والثلاث غرف وشقق علوية «بنتهاوس». وتبلغ مساحة أرض المشروع 8500 قدم مربع وتبلغ تكلفته الاستثمارية 100 مليون جنيه استرليني وبدأت أعمال التطوير بالفعل على أن يتم الإنجاز الكامل خلال 45 شهراً.

وقال بانكاج جوبتا الشريك المؤسس في «الخليج للاستثمار الإسلامي» والرئيس التنفيذي لأسواق الإمارات: كان أداء الاقتصاد البريطاني أفضل من المتوقع في الأشهر التي تلت الاستفتاء، وبعض المستثمرين خاصة من الشرق الأوسط وآسيا وجدوا فرصاً للشراء في عقارات لندن، فالتقلبات المالية في الأسواق العالمية تغذي الحاجة لأصول آمنة ملموسة مثل عقارات وسط مدينة لندن التي تبقى مدينة عالمية مرغوباً فيها للعيش والعمل.

طباعة Email