إطلاق جوائز الموارد البشرية في القطاع الحكومي لدول مجلس التعاون

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنظم شركة «كيو ان ايه انترناشونال» حفلاً لتوزيع جوائز «الموارد البشرية في القطاع الحكومي لدول مجلس التعاون الخليجي» في 26 أكتوبر المقبل في فندق قصر الإمارات بأبوظبي، وذلك تقديرا للمساهمات البارزة وإنجازات الحكومات ومنظمات الأعمال والأفراد في دول مجلس التعاون الخليجي، والتي رفعت معايير أداء الموظفين في مختلف أنحاء المنطقة.

وتتضمن الجوائز جائزة العام للمنظمة الأفضل بمجال تمكين المرأة، جائزة العام للمنظمة الأفضل بمجال تمكين الشباب، جائزة التميز في إدارة المواهب البشرية، جائزة العام لفريق الموارد البشرية في القطاع الحكومي بدول الخليج، جائزة الابتكار في «إدماج أو إشراك الموظف»، جائزة استراتيجية التعليم والتطوير الأكثر تميزاً، جائزة استراتيجية إدارة التغيير المتميزة، جائزة استراتيجية التوظيف والحفاظ على الموظف المبتكرة، جائزة أفضل مبادرة «توطين» في دول مجلس التعاون الخليجي، جائزة العام للموارد البشرية الرقمية أفضل مبادرة «توطين» في القطاع الخاص، أفضل قيادي في مجال الموارد البشرية في القطاع الحكومي وأفضل قيادي لاستراتيجية «الموظف أولاً».

وسيتم تسليط الضوء على الموضوع الرئيسي من فئات الجائزة وهو «أفضل مبادرة توطين في دول مجلس التعاون الخليجي»، والتي تنطبق على كل من القطاعين العام والخاص، والجائزة تكرم المؤسسات التي قامت بمبادرات قدمت الدعم للمواطنين للوصول إلى مناصب قيادية رئيسية على الصعيدين المؤسسي والتقني، وتمكينهم ليصبحوا قادة مؤهلين وملتزمين.

وقال اكاش جاين، مدير شركة «كيو ان ايه انترناشونال» إن هذه الجوائز توفر فرصة لتطوير ممارسات الموارد البشرية بالتماشي مع الرؤية الاقتصادية للمنطقة. ونسعى لتمكين الفائزين من تبادل أفضل الممارسات الخاصة بهم.

طباعة Email