إنفاق السائح الخليجي 5 أضعاف الأوروبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال فتاح تامنجي رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق ريكسوس إن السائح الخليجي والعربي هو من أهم أولويات المجموعة بوجه عام. وذكر أن معدل إنفاق السائح الخليجي يفوق 5 أضعاف ما ينفقه السائح الأوروبي في تركيا، مؤكداً أن مواطني دول مجلس التعاون الخليجي يأتون في المركز الأول من حيث معدلات الإنفاق السياحي اليومي.

وأشار إلى أن النمو المستمر في عدد السياح القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي إلى تركيا وانطاليا على وجه الخصوص زاد مسؤولية مجموعة فنادق ريكـــسوس الأسرع نموا في العالم نحو سوق السياحة الخليجي. وانعكس ذلك على تحسين وتعزيز أنشطتها ضمن دول مجلس التعاون الخلــيجي عـــبر مكتبها الإقليمي في دبي، ودعا إلى زيادة عدد الرحلات الجوية من مـــدينة دبي إلى أنطاليا، حيث إنه من المعروف أن مدينة دبي تربط العالم بأسره. وأكد على أهمية سوق السياحة الخليجية بالنسبة إلى مجموعة ريكسوس والتي تعمل باستمرار على توفير عروض سياحية جديدة.

وأعلن أن مجموعة ريكسوس تعمل حاليا على تطوير أكبر وجهة فندقية في تركيا. بقوله «سنواصل في الاستثمار بالقطاع السياحي والفـــندقي في تركيا باعتبــــاره مجالاً ضخماً، حيث إن الدولة تمتلك الإمكــــانيات اللازمة لذلك.

طباعة Email