جامعة مودول تكشف عن برامجها الأكاديمية في معرض الفنادق

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت جامعة مودول دبي، فرع الجامعة النمساوية الخاصة في مجال السياحة والضيافة في جميع أنحاء العالم، وأحد مشاريع دبي للاستثمار الصناعي التابعة لشركة دبي للاستثمار، عن عزمها عرض برامجها الأكاديمية والتنفيذية، وتقديم دورة تدريبية معتمدة في التسويق الرقمي لقطاع الضيافة خلال مشاركتها في معرض الفنادق الذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي.

وتعد جامعة مودول أول جامعة أوروبية متخصصة في الدورات الموجهة لقطاع السياحة والضيافة في المنطقة، وتستقبل خلال الفصل الدراسي الحالي الدفعة الأولى من طلابها في حرمها الواقع في برج «وان» في منطقة أبراج بحيرات الجميرا بدبي.

وقال زيد مالح، مدير جامعة مودول دبي: «يوفر معرض الفنادق منصة لجامعة مودول دبي لعرض خبراتها في مجال الضيافة والسياحة. ونتطلع من خلال هذه الدورة إلى تسليط الضوء على أفضل الممارسات الحالية من أجل تحديد وإدارة الجماهير على الإنترنت، وعلى قنوات التواصل الاجتماعي».

يشار إلى أن جامعة مودول دبي توفر برامج دراسية متخصصة للمراحل الجامعية والدراسات العليا وشهادة ماجستير إدارة الأعمال في قطاعي الضيافة والسياحة، وهذه الشهادات مقدّمة من كلية السياحة في جامعة مودول. وتستند على إرثها الأكاديمي الطويل لمدة تزيد على 100 عام من التميز.

طباعة Email