الاتصال على متن الطائرات يتصدر أجندة المؤتمر العالمي للسفر بدبي 18 أكتوبر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستضيف دبي فعاليات النسخة العاشرة للمؤتمر العالمي للسفر بين 18 وحتى 20 أكتوبر في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز، بالتعاون مع طيران الإمارات، ومن المتوقع أن يسجل المؤتمر حضور أكثر من 700 ممثل رفيع المستوى عن شركات الطيران العالمية والمطارات والشركات التي تقدم التقنيات الحديثة ووكالات السفر حيث تتصدر عمليات المطارات وخدمات الاتصال على متن الطائرات أولويات أجندة جدول الأعمال تلبية لاحتياجات المسافرين.

أشار الاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا) أن المؤتمر العالمي للسفر WPS للعام 2016 سيركز على مجموعة من المبادرات الرئيسية التي يتم فيها تعزيز وإثراء تجربة الركاب. وتشمل هذه المبادرات خدمات التوزيع وعمليات الدفع والعمليات ضمن المطارات، بالإضافة إلى خدمات الاتصالات على متن الطائرة، والتعامل مع الأمتعة.

وستنطلق أعمال المؤتمر مع كلمة ترحيبية من قبل السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات، ممهداً الطريق لبدء الفعالية، قبل أن يقوم ألكسندر دي جونياك، المدير العام والرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا)، بتسليط الضوء على نقاط الحوار الرئيسية خلال المؤتمر مع تركيزه في الحديث عن توقعات العملاء بالتماشي مع النمو القوي الذي يشهده الطلب على السفر الجوي.

وقال دي جونياك: «إن ملاقاة توقعات العملاء أو حتى تجاوزها هي مفتاح النجاح الحقيقي للأعمال، وهذا تحدٍ حقيقي بحد ذاته، فتوقعات العملاء تتنامى وتتزايد بصورة مستمرة، بتفاصيل دقيقة حتى أنها باتت متطلبات لتتناسب مع شخصية كل عميل.

كما أننا على علم بأن جميع المسافرين يبحثون دوماً عن سهولة العمليات وزيادة في شفافية تجربة شراء الخدمات، وزيادة السرعة في عمليات المطارات مع كفاءة حقيقية وموثوقية في خدمات الاتصالات خلال جميع مراحل سفرهم».

أبرز ملامح أجندة المؤتمر

• سيضم الفريق القيادي للمؤتمر السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات وبول غريفيث، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي، لمناقشة الصيغة الأفضل للنجاح والاستدامة المالية.

• سيتم عرض توقعات الركاب للسنوات العشرين الأخيرة من قبل براين بيرس، رئيس الشؤون الاقتصادية لدى الاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا).

• سيتم الإعلان عن عودة مؤتمر كبار مديري وتنفيذي تقنية المعلومات CIO لعام آخر مع حلول يوم الابتكار.

• عرض تقديمي لنتائج استطلاع الركاب العالميين من «إياتا».

• عرض نتائج دراسة قدرات التوزيع الجديدة من إياتا NDC هاكاثون في دبي.

• إطلاق النسخة الثالثة من جوائز الابتكار للمسافرين.

طباعة Email