»بيزنس إنسايدر«: طيران الإمارات الأفضل في العالم

ت + ت - الحجم الطبيعي

قالت صحيفة «بيزنس انسايدر» إن شركة طيران الإمارات أصبحت بموقعها الاستراتيجي في دبي، بوابة تربط بين قارات أوروبا وأميركا الشمالية مع أفريقيا وآسيا وأن الناقلة الإماراتية تعد الأفضل في العالم حالياً.

وقالت كاتبة المقال، جولي زيفيلوف إنها بعد أن اختارت استخدام طيران الإمارات، بدلاً من شركة أميركية أخرى، رغم أن سعر التذكرة متماثل في الشركتين، لا يمكنها أن تسافر على طائرات أية شركة محلية مرة أخرى، بسبب الفخامة والراحة التي وجدتها على متن طيران الإمارات.

وأضافت الكاتبة أن نشاط «طيران الإمارات» ينتشر بسرعة كبيرة داخل الولايات المتحدة.

وكانت «بيزنس انسايدر» قد أكدت في مقالة أخرى سابقة أن «طيران الإمارات» هي أفضل شركة طيران في العالم حالياً تعليقاً على اختيار الناقلة كأفضل شركة في العالم في استطلاع «سكاي تراكس».

ونشرت الكاتبة جولي زيفيلوف صوراً لها على متن إحدى طائرات الناقلة الإماراتية، توضح مدى الراحة والفخامة وجودة الخدمة التي تمتعت بها طوال رحلة استغرقت ثماني ساعات من ميلانو في إيطاليا إلى نيويورك، حتى وجبة الطعام التي قدمت لها في الأجواء.

من ناحية أخرى، توقعت صحيفة مانشستر ايفينيج نيوز أن تكسر طيران الإمارات حاجز المليون راكب في العام الجاري (من أول أبريل 2016 إلى 31 مارس 2017) على رحلاتها من مانشستر إلى دبي.

وأضافت الصحيفة أنه منذ بداية عمل طيران الإمارات على هذا الخط سجلت نمواً بنسبة 9.5% في العام الماضي، حيث نقلت 17 ألف راكب فقط في أول عام لها من 25 عاماً، بينما بلغ عدد ركابها في العام الحالي 610 آلاف راكب حتى الآن.

وأضافت الصحيفة أن «طيران الإمارات» نقلت منذ ذاك الحين 9 ملايين راكب إلى الإمارات وما بعدها إلى مقاصد شهيرة مثل بانكوك في تايلاند وبيرث في استراليا وسنغافورة ومومباي في الهند.

وقالت الصحيفة عن لوريبيريمان نائب رئيس طيران الإمارات في بريطانيا إن مانشستر كان ثاني خط تطلقه الناقلة الإماراتية في بريطانيا، ويمثل أهمية كبيرة لعملياتنا الآن، كما كان منذ 25 عاماً. وقال إن الطلب الذي نراه على السفر والشحن إلى دبي وما بعدها لم يكن بالقوة الحالية في أي وقت مضى.

وأعلنت «طيران الإمارات» تشغيل رحلة ثالثة بطائرات ايه 380 العملاقة اعتباراً من أول يناير 2017، لتضيف طاقة نقل بنسبة 11% على هذا الخط، وهذا دليل على ارتفاع الطلب من أنحاء الشمال الغربي البريطاني.

وأضافت الصحيفة أن شركة الإمارات سكاي كارجو للشحن مستمرة في تحقيق إنجاز تلو الآخر في المنطقة (بريطانيا) وقد نقلت الشركة 450 طناً في 1990 وتنقل حالياً أكثر 22 ألف طن في المتوسط من مطار مانشستر سنوياً.

وتشمل أهم الشحنات التي تنقلها الإمارات سكاي كارجو السيارات وأجهزة الرعاية الصحية والطبية والأغذية، وتتجه في الأساس إلى دبي وشانغهاي وهونغ كونغ وجوهانسبرج، مما يشير إلى أهمية تلك الأسواق للاقتصاد البريطاني.

طباعة Email