3 شهادات «آيزو» لـ«مشاريع سالم أحمد الموسى»

سالم الموسى مع موظفي المجموعة خلال الاحتفال/ البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تسلمت شركات بمجموعة «مشاريع سالم أحمد الموسى» 3 شهادات «آيزو». جاء ذلك خلال الاحتفال الذي أقامته المجموعة مؤخراً في الذكرى السنوية الأربعين لتأسيسها، وانطلاقة مسيرتها الحافلة بالنجاحات والتميز، ضمن مختلف القطاعات الحيوية في المنطقة. وجرى خلال الاحتفال تكريم نخبة من الموظفين تقديراً لأدائهم المتميز وتفانيهم ومساهماتهم القيمة في الشركة.

وتمثلت الشهادات الثلاث في شهادة «آيزو 9001» لنظم إدارة الجودة، وشهادة «آيزو 10002» الخاصة بنظم إدارة الشكاوى، وشهادة «آيزو 10004» لنظم المراقبة وقياس رضا العملاء. قام بتسليم الشهادات الثلاث كزافييه غابرييل، الرئيس التنفيذي لـ«مكتب خدمات التقييم» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا، وذلك تقديراً للإنجازات القياسية في تسجيل أعلى مستويات رضا وسعادة العملاء من خلال تبني أفضل الممارسات المبتكرة والعمليات العالمية المستوى.

وقال سالم أحمد الموسى، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لـ«مشاريع سالم أحمد الموسى»: لم نتوان على مدار العقود الأربعة الأخيرة في الامتثال للقيم الأساسية، التي تنتهجها المجموعة والمتمثلة في التميز والابتكار والنزاهة والتكيف ضمن كل القطاعات والمجالات الحيوية، التي نعمل فيها.

ويحظى احتفالنا هذا العام بأهمية خاصة لأننا نحتفي أيضاً بتكريم موظفينا، الذين حرصوا على تقديم أفضل الخدمات المتميزة، وأبدوا أعلى درجات الولاء والتفاني لدفع عجلة نمو وازدهار المجموعة، والذين كان لالتزامهم وجهودهم المتميزة الدور الكبير في تطورنا كوننا شركة وطنية. ونحن فخورون بالكوادر البشرية الكفؤة، التي تحتضنها المجموعة ونتطلع قدماً لمواصلة الجهود المتضافرة نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات في المستقبل.

وتنشط مجموعة «مشاريع سالم أحمد الموسى» في مجالات التطوير العقاري والمقاولات والهندسة المدنية والسفر والسياحة والشحن والعمليات اللوجستية الدولية والنقل وتأجير المعدات الثقيلة وتصنيع البلاستيك المعزز والخرسانة والجبس والجبس الليفي، وتوريد وتطبيق الدهانات الخارجية الخاصة وزيوت الحماية والتجارة العامة والتوزيع والأجهزة الكهربائية والتسويق والإعلان والخدمات المرتبطة بقطاع النفط والغاز والتدريب على الإدارة، وغيرها من المجالات.

طباعة Email