فعاليات

جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط تعقد مؤتمرها السنوي الثامن في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعقد جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط، مؤتمرها السنوي الثامن، في 21 سبتمبر بدبي، حيث يستضيف المؤتمر، كبار المستثمرين من الشركات المدرجة والخاصة والعائلية والهيئات التنظيمية.

ويعد المؤتمر، الحدث الوحيد المخصص لعلاقات المستثمرين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط، ويعالج المؤتمر القضايا الأساسية، كتطوير تنظيم الأسواق وتدفق الأموال وإعداد التقارير وتنمية سوق رأس المال في السعودية.

ويعقد المؤتمر هذا العام، تحت عنوان «التحول إلى المستقبل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: رؤية جديدة تتجاوز النفط». ومن المتحدثين الذين سيشاركون في الحدث، ياسر القهيدان، الرئيس التنفيذي المالي لشركة تداول، وغريغ فيور الرئيس التنفيذي لشركة الدار، ورضوان أحمد مدير ورئيس العلاقات الدولية في موانئ دبي العالمية‎‎.

والدكتور فادي خلف، الأمين العام لاتحاد البورصات العربية، جاب ميجر مدير ورئيس أبحاث الأسهم في أرقام كابيتال، والعديد غيرهم. وسيرافق المؤتمر، حفل توزيع جوائز علاقات المستثمرين لعام 2016، الذي سيقوم بتكريم المهنيين الأكثر نجاحاً في الشرق الأوسط، والذين ساهموا في تطوير ورفع مستوى علاقات المستثمرين في المنطقة. وتكرس الجمعية سعيها لتعزيز أفضل معايير الممارسات الدولية لعلاقات المستثمرين في الشرق الأوسط. دبي- البيان

طباعة Email