ارتفاع معدلات الإشغال في فندق نادي الضباط

دولسي أورتيغا

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستعد «فندق ونادي ضباط القوات المسلحة»، لاستضافة العديد من الأنشطة والمؤتمرات والاحتفالات حتي نهاية الربع الأخير من هذا العام، فيما شهد الفندق ارتفاعاً بمعدلات الإشغال خلال الأشهر الماضية.

وتوقعت دولسي أورتيغا مديرة إدارة المبيعات والتسويق في فندق ونادي الضباط، أن تسهم هذه الأنشطة في رفع معدلات الإشغال بنسب قياسية.

وذكرت في تصريحات صحافية، أن انعقاد معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية في أكتوبر، ومعرض أدبيك 2016 في نوفمبر، ومعرض «بيغ بويز تويز» للابتكارات والمنتجات الفاخرة في 23 نوفمبر، وغيرها من المؤتمرات في مركز «أدنيك» بأبوظبي، سيساعد على رفع معدلات الإشغال في فندق نادي الضباط.

وقالت إن مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك»، شريك مهم لفندق نادي الضباط، إذ يعتبر أن فندق نادي ضباط القوات المسلحة من أهم 3 فنادق لرجال الأعمال والعارضين والزوار في العاصمة أبوظبي.

وأوضحت أورتيغا أن وفداً من فندق نادي الضباط، سيشارك في ورش ترويجية تنظمها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في الهند خلال شهر ديسمبر، في إطار العمل على جذب المزيد من السياح الهنود العام المقبل. وأضافت قائلة: سنشارك أيضاً في معرض سوق السفر العالمي، الذي يقام في لندن في نوفمبر، لطرح منتجات جديدة للسوق البريطاني والأوروبي.

السياح الصينيون

وأشادت بقرار الإمارات بحصول الزوار الصينيين على تأشيرة الدخول في المطار لدى الوصول، قائلة إن هذا القرار الحكيم، يخدم حركة السياحة والتجارة، وسيسهم في تدفق السياح الصينيين إلى أبوظبي وبقية مدن الدولة.

وأوضحت أن فندق نادي الضباط، ومن خلال شركائه في الصين، سيستضيف أعداداً كبيرة من السياح الصينيين العام المقبل، بزيادة يمكن أن تصل إلى 20 % عن العام الجاري. وقالت إننا نقدم كل الخدمات التي يحتاجها السائح الصيني، خاصة الطعام والشراب.

الاتحاد للطيران

وذكرت أن الجهود التي تبذلها شركة الاتحاد للطيران، تعزز خطط أبوظبي لجلب المزيد من السياح والزوار من مختلف أنحاء العالم، إذ أصبحت تربط العاصمة مع قارات العالم، وتنقل سنوياً أكثر من 14 مليون مسافر تقريباً.

وتوقعت أن يكون العام المقبل أكثر إشراقاً وازدهاراً لصناعة السياحة في أبوظبي، نظراً لقرب افتتاح متاحف السعديات العملاقة، وافتتاح مطار أبوظبي الدولي الجديد، وزيادة أسطول الاتحاد للطيران، لتغطي معظم عواصم العالم.

خطط ترويجية

وحول الخطط الترويجية للفندق والنادي، ذكرت أن فريق العمل سوف يقوم بجولات في عدة دول خليجية وأوروبية وآسيوية لزيادة حصتنا في سوق سياحة الحوافز والمؤتمرات والمناسبات، ومن أجل استضافة المجموعات السياحية خلال الموسم القادم.

وأشارت إلى أن فندق ونادي الضباط، يشتمل على أكثر من 25 مرفقاً مخصصاً للاجتماعات والمؤتمرات والحفلات، باعتبار أن الفندق يجمع بين الرياضات المميزة والمنشآت الترفيهية مع أفضل التجهيزات وخدمات الإقامة من فئة الخمس نجوم.

Email