اتحاد غرف التجارة والصناعة يبحث التعاون مع سفير كولومبيا

■ حميد بن سالم خلال اللقاء مع السفير الكولومبي بالدولة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

بحث حميد محمد بن سالم الأمين العام لاتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة مع فيحان الفايز شلهوب سفير جمهورية كولومبيا لدى الدولة آلية التعاون بين القطاع الخاص الإماراتي والكولومبي لتعزيز العلاقات التجارية ورفع حجم الصادرات والواردات بين البلدين.

وأكد ابن سالم خلال اجتماعه بالسفير في مقر غرفة ابوظبي بحضور محمد احمد النعيمي الأمين العام المساعد للاتحاد حرص دولة الإمارات على التقارب مع جميع دول العالم مؤكداً دور قطاع الأعمال في التقريب بين الدول ومشيراً الى ان مذكرتي التفاهم الموقعتين مؤخراً مع كل من اتحاد الغرف التجارية الكولومبية وجمعية رجال الأعمال الوطنية الكولومبية ستعكسان بلا شك الدور الريادي لاتحاد الغرف الهادف بدعم القطاعات التجارية والاستثمارية لدولة الإمارات من خلال عرض الفرص الاستثمارية المتاحة واقامة شراكات تجارية واستثمارية، وخاصة ان الإمارات تعد من أكبر دول العالم من حيث حجم الاستثمارات الخارجية للقطاع الخاص.

من جانبه ثمن السفير الكولومبي جهود اتحاد الغرف في سبيل تطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين، والتي تترجم عمق العلاقات المشتركة مبدياً استعداد بلاده للتوسع في السوق الإماراتي والاستفادة من الفرص المختلفة للاستثمار. يذكر ان حجم التبادل التجاري بين البلدين تضاعف خلال السنوات الأخيرة الى ستة اضعاف ما كانت عليه سابقاً.

طباعة Email