مقدمة من "اتصالات" لعملاء eLife

رحلة عائلية مجانية إلى كينيا لتجربة مغامرة "كتاب الأدغال"

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت "اتصالات" عن عرض مميز يتيح لعائلة مؤلفة من أربعة أشخاص فرصة الفوز برحلة مدفوعة التكاليف إلى كينيا للاستمتاع بتجربة المغامرة التي قدمها الفيلم العالمي الشهير "كتاب الأدغال" (Jungle Book). ويمنح العرض المقدم من "اتصالات" بالتعاون مع ديزني لعملاء eLife فرصة حقيقية لعيش تجربة ترفيهية مذهلة، حيث يمكنهم دخول السحب من خلال مشاهدة فيلم "كتاب الأدغال" عبر خدمة "أفلام حسب الطلب" ضمن فترة العرض.

وسوف يتاح للعائلة الفائزة قضاء تجربة فريدة في محمية ماساي مارا في كينيا، ومشاهدة الحيوانات عن قرب بالإضافة إلى رؤية أحد أضخم الحيوانات الإفريقية ضمن بيئتها الطبيعية. وتشمل الجائزة تذاكر رحلات الذهاب والعودة، وإقامة كاملة، وأربع جولات بين الحيوانات البرية ضمن حديقة نيروبي الوطنية وغيرها من حدائق الحيوانات.

وتقدم خدمة eLife من "اتصالات" تجربة ترفيه منزلي شاملة للعملاء بالاعتماد على شبكة متطورة من الألياف الضوئية. وتجمع خدمة eLife إنترنت منزلي عالي السرعة، ومحتوى تلفزيوني عالي الوضوح، وهاتف منزلي، وكل ذلك ضمن باقة واحدة. وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر مجموعة من المنتجات المنزلية التي يمكن للعملاء الاختيار منها، بما في ذلك أجهزة الألعاب، ومنتجات المنازل الذكية، وأجهزة راوتر متطورة للإنترنت اللاسلكي.

 

طباعة Email