«داماك العقارية» تتيح عرضاً إضافياً لشراء فلل «أكويا إيماجين 2»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت “داماك العقارية”، الشركة المتخصصة في التطوير العقاري الفاخر في منطقة الشرق الأوسط، نجاح مشاركتها في فعاليات معرض «سيتي سكيب غلوبال 2016»، وقررت الشركة إقامة فعالية لمبيعات فلل «أكويا إيماجين 2»، الأربعاء المقبل لمدة 8 ساعات.

وأشارت “داماك العقارية” إلى الاقبال الكبير على جناحها في سيتي سكيب حيث توافد العملاء والشركاء والمستثمرين على الجناح للاطلاع على مشاريع الشركة والفرص الواعدة التي توفرها في العديد المناطق والعروض التي قدمتها بمناسبة انعقاد الحدث.

وقال زياد الشعَّار، العضو المنتدب لشركة داماك العقارية إن جناح الشركة في المعرض استقطب عدداً كبيراً من الزوار وأن ثمار المشاركة تفوق التوقعات موضحاً أن “داماك” تلقت العديد من الاستفسارات المتعلقة بمشاريع الشركة وعروضها الجديدة التي أطلقناها خلال هذا الأسبوع، مثل فلل «أكويا إيماجين 2.0» المؤلفة من 3 غرف نوم، وفلل «أكويا كواترو» المؤلفة من 4 غرف نوم والواقعة في مجتمع «أكويا أكسجين»، ومشروع الوحدات السكنية «ذا ريزيدنسز» وفندق أيكون والشقق الفندقية في «أيكون سيتي»، بالإضافة إلى مشروع فلل XV المعكوسة الواقع في مجتمع «أكويا من داماك»».

وأضاف الشعَّار: «بعد الإقبال الكبير والمميز على مشروع فلل «أكويا إيماجين 2.0»، قررنا تمديد عرض المنتج لفترة محدودة فقط من خلال إقامة فعالية للمبيعات، الأربعاء المقبل اعتباراً من الساعة الثانية الظهر وحتى العاشرة مساءً، في كل من قاعة الجميرا في فندق جميرا أبراج الإمارات في دبي، ومركز المؤتمرات في فندق جميرا أبراج الاتحاد في أبوظبي، ومجلس اللولو في فندق العين روتانا في العين».

ولفت العضو المنتدب لشركة داماك إلى أهمية المشاركة في سيتي سكيب والذي يعد منصة تواصل بين الشركات العقارية والمستثمرين الباحثين عن الفرص المميزة كما يساعد الشركات على التعريف بأبرز مشاريعها وعروضها».

طباعة Email