250 ألف مسافر يومياً عبر مطار دبي في العيد

ت + ت - الحجم الطبيعي

توقعت مطارات دبي أن يصل عدد المسافرين عبر مطار دبي الدولي في العيد إلى أكثر من مليون مسافر بداية من أمس وحتى الإثنين المقبل.

وقالت انيتا مهرا نائب أول الرئيس للاتصال والسمعة المؤسسية:«نتوقع أن نتعامل مع اكثر من مليون مسافر بمعدل 250 ألف مسافر يومياً خلال أربعة أيام فقط، وهي من أعلى الأرقام التي يشهدها المطار في يوم واحد».

 وطالبت المسافرين بضرورة القدوم قبل وقت كاف إلى المطار، لإنجاز إجراءاتهم ضمن الوقت المحدد والاستمتاع بمجموعة من العروضات والأنشطة التي تنظمها مطارات دبي للترفيه عن المسافرين وإدخال البهجة إلى قلوبهم، عدا عن التسوق والاستمتاع بالوجبات المميزة في المقاهي والمطاعم العاملة في مباني المطار.

ومن ضمن الأنشطة التي تنظمها مطارات دبي خلال الإجازة، فريق موسيقي افريقي يقوم بأداء بعض الفقرات الموسيقية التقليدية، منها قرع الطبول من التراث الفني الأفريقي بالإضافة إلى فرقة للدبكة العربية وبعض الألعاب والنشاطات الفردية التي يحصل الفائز بها على هدايا فورية.

وتعمل مطارات دبي بالتنسيق والتعاون مع جميع الشركاء الاستراتيجيين على اتخاذ كافة الخطوات والاستعدادات لتوفير افضل الخدمات للمسافرين وجعل رحلتهم سلسة وسعيدة.

Email