شراكة بين «اتصالات لإدارة المرافق» وشركات عقارية لتطبيق «نحو طاقة خضراء»

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت شركة «اتصالات لإدارة المرافق»، المتخصصة في توفير إدارة المرافق في المنطقة، على العديد من اتفاقيات الشراكة الاستراتيجية مع عدد من الشركات في مجال التطوير العقاري الفاخر في دبي، والتي من شأنها أن تتيح الفرصة لشركة «اتصالات لإدارة المرافق» لتطبيق تقنية «نحو طاقة خضراء» GO GREEN، في جميع مشاريعها العقارية الفاخرة، وذلك بهدف تحقيق الأسبقية في إدارة كفاءة الطاقة في الصناعة العقارية.

 وستتضمن اتفاقيات الشراكة إدراج مبادرة «اتصالات لإدارة المرافق» البيئية الفريدة «مبانينا» في إدارة مرافق كل المشاريع الجديدة.

وجرت فعاليات مراسم التوقيع على اتفاقيات الشراكة على هامش معرض سيتي سكيب 2016، حيث قام كل من علي حسن الهرمودي، المدير العام لشركة «اتصالات لإدارة المرافق»، والدكتور عبدالله الخنبشي، رئيس شركة «لاكشري ليفنج للاستثمارات» بالتوقيع على اتفاقيات الشراكة، بحضور عدد من ممثلي الأمم المتحدة المشاركين في معرض سيتي سكيب باعتبارهم الداعمين لتكنولوجيا «نحو طاقة خضراء».

وتقوم «اتصالات لإدارة المرافق» باستخدام أحدث التقنيات والوسائل لتوفير مجموعة واسعة من خدمات إدارة المرافق والتي تشمل؛ إدارة المرافق الحيوية، خدمات الصحة والسلامة، وحلول تكنولوجيا المعلومات.

وقال علي حسن الهرمودي، «إن »اتصالات لإدارة المرافق« فخورة بالتوقيع على اتفاقية الشراكة مع »لاكشري ليفنج للاستثمارات«، هذه الاتفاقية التي نعتبرها بلا أدنى شك مؤشراً واضحاً على حجم التطور والتقدم الذي حققناه في مجال تعزيز مكانتنا على خريطة إدارة المرافق الإقليمية، وقد تسنى لنا هذا النجاح نتيجة لأحدث الخدمات والمنتجات التي نقدمها، الشراكات التي نعقدها، والمشاريع الكبرى التي ننفذها، ونتيجة كذلك لحرصنا الدائم على تحقيق مطالب مستخدمينا المتزايدة».

مبادرة

تعد مبادرة «مبانينا» الصديقة للبيئة لشركة «اتصالات لإدارة المرافق» مبادرة فريدة من نوعها وجزءا أساسياً من الاتفاق.

وقال علي الهرمودي:«إن مبادرة مبانينا الرائدة تجمع بين حلول استهلاك الطاقة والمياه بكفاءة عالية في عملية إدارة المباني،مما يقلل تكاليف التخلص من النفايات وصيانة المباني. والأهم من ذلك، فإن مبادرة »مبانينا« الصديقة للبيئة توفر نمواً مستداماً للأعمال وتعزز سياسة دولة الإمارات العربية المتحدة في إطار التزامها للحد من انبعاثات مادة الكربون».

طباعة Email