«رأس الخيمة العقارية» تستقطب اهتمام المشاركين

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتمت رأس الخيمة العقارية، مشاركة ناجحة أخرى لها في سيتي سكيب حيث حاز مشروعا الشركة الرئيسيان في رأس الخيمة وأبوظبي اهتماماً كبيراً من المستثمرين بعد الإعلان عنهما خلال فعالياته .

وكشف محمد سلطان القاضي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية عن خطط استثمارية بقيمة 5 مليارات درهم في المشروع الرئيسي الجديد في ميناء العرب والذي يشغل مساحة تقارب نحو 811 ألف متر مربع، وسيضم مشروع الجزيرة تشكيلة واسعة من الفنادق الفاخرة من فئة 5 نجوم وفنادق مخصصة لنمط الحياة العصرية وفيلات وشقق تتميز بإطلالات على واجهة مائية ساحرة، إلى جانب مجموعة من النوادي الشاطئية ومراكز التسوق وأماكن ترفيهية في الهواء الطلق مثل سينما ومطاعم خارجية.

كما أعلنت شركة رأس الخيمة العقارية خلال المعرض عن مشروع »جلفار ريزيدنس« وهوعبارة عن برج سكني في أبوظبي يتألف من 24 طابقاً في جزيرة الريم وهو المشروع الثاني لشركة التطوير العقارية على أراضي العاصمة الإماراتية ومن المقرر استكمال المشروع في الربع الأخير من 2018 .

وقال القاضي: «لقد تلقينا الكثير من الأصداء الإيجابية حول المشروعين الجديدين خلال مشاركتنا في »سيتي سكيب وحظي مشروع ميناء العرب باهتمام ملفتٍ على نحو خاص».

طباعة Email