«الإمارات للسيارات» و«إلبا هاوس» يصنعان هياكل حافلات مرسيدس بنز

ت + ت - الحجم الطبيعي

أبرمت شركة الإمارات للسيارات، الموزع العام لمرسيدس بنز في إمارة أبوظبي والشركة التابعة لمجموعة الفهيم، شراكة مع شركة «إلبا هاوس» الأردنية، لتصنيع هياكل الحافلات في منطقة الشرق الأوسط بهدف تصميم هياكل حافلات خصيصاً لمركبات مرسيدس بنز من طراز OC 500 RF 1842.

وتتميز هذه الحافلات من مرسيدس بنز، بجودتها العالية بفضل محركها الفعال، وأنظمة التأمين واستقرار القيادة في جميع الحالات. وتم إرسال أول حافلة تم تصنيع هيكلها وفقاً لهذه الاتفاقية أخيراً من عمان إلى أبوظبي وتسليمها إلى شركة الإمارات للسيارات.

وقال بلال الربيعي، المدير العام لمركبات دايملر التجارية في شركة الإمارات للسيارات: شراكتنا مع إلبا هاوس تؤكد مواصلة شركة الإمارات للسيارات جهودها لتزويد السوق المحلية بأفضل أنواع الباصات والحافلات لتلبية الطلب المتزايد في هذا القطاع.

وقال ريكاردو خوري رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة إلبا هاوس: نتعاون مع شركة الإمارات للسيارات بهدف تقديم حلول النقل المصممة خصيصاً لعملائها.

والتي تكفل الأداء الأمثل وراحة الركاب. وتعتبر حافلات مرسيدس بنز من بين علامات السيارات الأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم بحيث توفر حلولاً عملية ومتطورة تواكب التحديات المستقبلية، ودائماً ما تكون سبّاقة في تطبيق أحدث التقنيات. وتقدم الشركة التي قامت بتصنيع أول حافلة عام 1895، مركبات اقتصادية وفعّالة ومبتكرة وصديقة للبيئة، ومصممة خصيصاً للوفاء بمتطلبات عملائها.

طباعة Email