إطلاق فلل «أكويا كواترو» في قلب مجتمع الغولف الدولي

تسليم 1350 وحدة في «أكويا من داماك» خلال أكتوبر

■ مشروع «أكويا من داماك» يتضمن 11 طرازاً مختلفاً من الفلل | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت داماك العقارية أمس في معرض «سيتي سكيب غلوبال 2016» أنها بصدد تسليم 1350 وحدة سكنية في مشروعها التطويري المتكامل «أكويا من داماك» للمستثمرين خلال أكتوبر 2016.

وأطلقت الشركة أمس مشروع «أكويا كواترو»، النمط الجديد كلياً من الفلل في قلب مجتمع الغولف الدولي. وتحتوي فلل «أكويا كواترو»، التي صُممت خصيصاً لتناسب جيل الألفية وعائلاتهم، من أربع غرف فسيحة، تحيط بها مساحات خضراء شاسعة.

وقد تم استكمال نحو 450 فيلا ووحدة تاون هاوس فاخرة ضمن أربع مجموعات سكنية؛ وهي سيلفر سبرينغز، وكوين مادوز، وبروكفيلد، ووايت فيلد. وتتألف الفلل ووحدات التاون هاوس التي تأتي في 11 طرازاً مختلفاً، من ثلاث إلى ست غرف نوم، ويطل العديد منها مباشرة على ملعب الغولف الدولي.

وقال زياد الشعَّار، العضو المنتدب لشركة داماك العقارية: «أكويا من داماك هو أول مشروع سكني متكامل نقوم بإطلاقه في الإمارات. ويُعَد تسليم وحدات سكنية في هذا المشروع للملاك إنجازاً هاماً يؤكد قدرتنا على استكمال مشروع ضخم بهذا الحجم. ولطالما انتظرنا اكتمال مجتمع ملعب الغولف ’أكويا من داماك‘ ونحن نتطلع إلى تسليم كافة وحداته بحلول عام 2018».

ويأتي تسليم الوحدات السكنية الجديدة عقب الانتهاء من المرحلة الأولى وتسليم وحداتها في أواخر العام السابق، حيث تم تسليم 479 شقة مطلة على ملعب الغولف. كما أن هناك نحو 900 شقة في مبان منخفضة الارتفاع مؤلفة من ثمانية طوابق سيتم تسليمها بدءاً من أواخر الشهر الجاري وحتى أكتوبر.

وتلك الشقق المطروحة للتملك من قبل المستثمرين تقع في خمسة مبان تشمل «غولف بانوراما»، و«غولف هورايزن»، و«غولف فيستا»، و«غولف تيراس»، و«غولف فيدوتا»، وتتميز بمساحاتها الرحبة وشرفاتها المطلة مباشرة على ملعب الغولف.

خمسة مشاريع

وخلال معرض «سيتي سكيب غلوبال 2016»، أعلنت شركة داماك العقارية أيضاً إطلاق خمسة مشاريع جديدة، تشمل المرحلة الجديدة من فلل أكويا إيماجين المكونة من ثلاث غرف نوم التي تستهدف جيل الألفية، وفلل أكويا كواترو الجديدة المكونة من أربع غرف نوم، والوحدات السكنية «ذا ريزيدنسز» في أيكون سيتي، وفندق أيكون والشقق الفندقية في أيكون سيتي، فضلاً عن فلل XV المعكوسة في أكويا من داماك.

أكويا كواترو

وتتوفر فلل «أكويا كواترو» بأسعار تبدأ من 1.6 مليون درهم، ويمكن للمستثمرين الاستفادة من خطط سداد مرنة تمتد حتى ثلاث سنوات ورسوم خدمات مجانية لمدة خمس سنوات. وتمثل الفلل المفروشة متكاملة الخدمات، التي تضم مطابخ مجهزة وغرفاً مفروشة مع خدمات فاخرة، الخيار الأنسب للمستثمرين الذين يعيشون حياة سريعة الإيقاع.

تخطيط

أتمت شركة داماك العقارية تسليم 16,000 وحدة سكنية، وبلغ عدد وحداتها السكنية حتى تاريخ 30 يونيو 2016 ما يزيد على 44,000 وحدة في مراحل متفاوتة من التخطيط والإنشاء، بما فيها أكثر من 13,000 غرفة فندقية وشقة فندقية متكاملة الخدمات، وتتم إدارتها من قبل ذراع الضيافة في الشركة «داماك للفنادق والمنتجعات». وتبني شركة داماك العقارية الجيل الجديد من الحياة المترفة في الشرق الأوسط برؤية واضحة وزخم كبير.

طباعة Email