«دبي لتجارة الجملة» تستعرض مشاريعها التطويرية

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقوم مدينة دبي لتجارة الجملة، أكبر مركز متخصص في تجارة الجملة في العالم، باستعراض عدد من الحلول والخدمات الخاصة بقطاع تجارة الجملة خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب غلوبال 2016. وتسلط المدينة الضوء على مجمعات تجارة الجملة التي تتضمن مرافق متطورة مثل أسواق تجارة الجملة المتخصصة وأرصفة التحميل والتفريغ.

كما تستعرض خلال مشاركتها الشوارع التجارية المتخصصة المزمع إنشاؤها في المدينة. تهدف مجمعات تجارة الجملة إلى اختصار سلسلة التوريد وتسهيل العمليات التجارية وتعزيز تجربة إنجاز الأعمال للتجار والمشترين على حد سواء. وتعتبر أسواق تجارة الجملة المتخصصة أحد عناصر المجمعات التي تم تصميمها خصيصاً لتلبية احتياجات تجار الجملة والعملاء تحت سقف واحد.

كما تستعرض المدينة أرصفة التحميل والتفريغ والتي تعد من المكونات اللوجستية الأساسية ضمن مجمعات تجارة الجملة، والتي تساعد على تقليل الوقت والكلفة المبذولة للتعامل مع البضائع وتخزينها. وتعرض المدينة ساحات تجارة الجملة المتخصصة التي تضم صالات عرض متخصصة في عدد من القطاعات مثل الإلكترونيات والأقمشة والمنسوجات وغيرها، تم تصميمها لتلبي احتياجات تجار الجملة العاملين في قطاعات محددة وتوفر لهم حلولاً متكاملة تشمل صالات العرض والتخزين والإدارة.

طباعة Email