3 خيارات لاستبدال «غلاكسي نوت 7»

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشف هاشم النعيمي مدير إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد، أمس، عن تقديم ثلاثة حلول بالاتفاق مع شركة سامسونغ العالمية لحل مشكلة العيب التصنيعي لهاتف غلاكسي نوت 7، جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحافي الذي عقده بمقر الوزارة في رأس الخيمة، للاجتماع بمندوبي المراكز التجارية في الإمارة، استعداداً لعيد الأضحى المبارك.

وأشار النعيمي، إلى أن وزارة الاقتصاد اتفقت مع شركة سامسونغ العالمية على استبدال نحو 27 ألف جهاز موبايل (نوت 7) في دولة الإمارات، لافتاً إلى أن الشركة المصنعة وجهت رسائل إلكترونية للموزعين داخل دولة الإمارات، لوضع ثلاثة خيارات أمام المستهلك، في حال رغب المستهلك بأحد الخيارات.

وأضاف: تتضمن الخيارات، استرجاع مبلغ قيمة الهاتف، حتى ولو كان مستخدماً، أو أن يقوم المستهلك باختيار منتج آخر بديل من الشركة، مع مراعاة فارق السعر، أو الانتظار للحصول على نفس الهاتف الجديد الخالي من عيوب التصنيع.

وأكد النعيمي أن شحنات الهاتف الجديدة، والمتوقع وصولها بنهاية الشهر الجاري، سيتم فحصها من قبل هيئة المواصفات والمقاييس الإماراتية، ومركز المطابقة والجودة في أبوظبي، للتأكد من خلو المنتج من الأعطال والعيوب، وتحث الوزارة، المستهلكين، التواصل معها عبر الرقم 600522225، في حالة عدم التعاون من قبل منافذ البيع.

طباعة Email