راشد بن حميد رئيساً لمجلس الإدارة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أصدر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان قراراً أميرياً بشأن تعيين رئيس وأعضاء مجلس إدارة مؤسسة عقارات عجمان «عقار» برئاسة الشيخ راشد بن حميد بن راشد النعيمي وعضوية محمد أحمد حمد الشامسي ويافع عيد الفرج، ويعمل به من تاريخ التوقيع عليه.

يأتي القرار بعد الاطلاع على أحكام المادة العاشرة من المرسوم الأميري رقم 9 لسنة 2016 بشأن مؤسسة عقارات عجمان «عقار» ولتمكين المؤسسة من تحقيق أهدافها المنوطة بها وممارسة الاختصاصات والصلاحيات المسندة إليها بكفاءة، وبناء على ما عرضه سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي. ونص القرار على أن يستمر رئيس وأعضاء المجلس في شغل مناصبهم لمدة 4 سنوات اعتباراً من تاريخه ما لم يتم استبدالهم أو إعادة تعيينهم جزئياً أو كلياً بقرار أميري لاحق.

وقال الشيخ راشد بن حميد بن راشد النعيمي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة عقارات عجمان «عقار»، نسعى من خلال هذه المؤسسة الجديدة إلى تنظيم عمليات التطوير العمراني وتنفيذ مشاريع جديدة تراعي استخدام الطاقة المتجددة، إضافة إلى مشاريع صديقة للبيئة «المباني الخضراء» والعمل على تأهيل قطاع العقارات في إمارة عجمان لاستيعاب الطلبات المتزايدة وتشييد المزيد من العقارات الاستثمارية واستغلالها للأغراض السكنية والتجارية والصناعية.

ونوه بأن إمارة عجمان وبقيادة صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وبمتابعة من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان تشهد تطوراً ملحوظاً في تنفيذ مشروعات البنية التحتية والخدماتية، التي تشمل تنفيذ مشاريع تعليمية منها الجامعات والكليات والمدارس.

وتشمل أيضا مشاريع إقامة المستشفيات والمراكز الصحية المجهزة بأفضل ما توصل إليه العلم في المجال الصحي، إضافة إلى تطوير شاطئ عجمان وتنفيذ مزيد من الأماكن السياحية وتشيد فنادق جديدة وإقامة متنزهات وحدائق جديدة وتوسعة القائم منها مما يؤهل الإمارة لتكون مدينة نموذجية يتوفر فيها كافة سبل العيش الكريم للمقيمين وكافة فئات المجتمع وتتماشى مع تكاليف الحياة المعيشية.

طباعة Email