«نخيل» تطلق مشروع «ابن بطوطة السكني»

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت شركة نخيل العقارية أمس عن إطلاق مشروع ابن بطوطة السكني، ويضم برجين مزدوجين يتكونان من 531 شقة سكنية فاخرة بالقرب من مول ابن بطوطة. أطلقت نخيل المشروع أمس على هامش مشاركتها في معرض سيتي سكيب ومن المتوقع أن يغير المشروع أفق المنطقة، حيث يبلغ ارتفاع البرجين 48 طابقاً ويتم الانتهاء منهما عام 2019.

يقع المشروع على شارع الشيخ زايد ويتيح الفرصة لسكانه للوصول السهل إلى مول ابن بطوطة الذي يضم 400 متجر للتجزئة ومطعم ومرفق ترفيهي. كما يقع البرج المزدوج على مسافة قصيرة من محطة مترو دبي ومحطة الحافلات العامة وموقف سيارات جبل علي.

يوفر البرجان رؤية بانورامية واضحة للمدينة وسوف يتألف من 395 شقة من غرفتي نوم و136 شقة من ثلاث غرف نوم. كما يضم المشروع مجمعاً صحياً وترفيهياً وحوض سباحة وصالة ألعاب رياضية وأربعة طوابق من أماكن الانتظار التي تتسع لـ 900 سيارة.

وقال علي راشد لوتاه رئيس مجلس إدارة شركة نخيل إن موقع مساكن ابن بطوطة استراتيجي لأنه بين المناطق سريعة النمو في دبي، والشقق السكنية فيه تخدم السكان الذين يعملون بمنطقة جبل علي الحرة القريبة أو مشروع دبي الجنوب، ويبعد زمناً أقل من ساعة عن مدينة أبوظبي، وبالتالي يوفر موقعاً مريحاً لمن يزورون أبوظبي بانتظام. مساكن ابن بطوطة هي أحدث إضافة في محفظة شركة نخيل للمساكن المؤجرة، حيث إن التأجير من صميم استراتيجية نخيل.

وتهدف الشركة إلى رفع عدد وحداتها المؤجرة إلى 36 ألفاً في السنوات الخمس المقبلة. ويمثل المشروع توسعاً مكملاً للتوسعات في مول ابن بطوطة، حيث تضيف نخيل مئات المتاجر ومجمع سينمات وفندقين، يفتتح أولهما الشهر المقبل. ويعتبر مساكن ابن بطوطة ثاني مشروع فاخر لشركة نخيل يتم إطلاقه في معرض سيتي سكيب، بعد أن كشفت الشركة أول من أمس عن بالم جميرا 360.

طباعة Email