«ريشريت للتطوير» تستعرض مشاريعها

أحمد بن بطي وفريق الشركة خلال مشاركتهم في المعرض من المصدر

كشفت شركة «ريشريت للتطوير العقاري» عن عزمها استعراض المزايا التي يتمتع بها مشروع «موفنبيك للشقق الفندقية البرج- الخليج التجاري» المؤلف من 40 طابقاً خلال مشاركتها في معرض «سيتي سكيب العالمي» خلال الفترة الممتدة بين 6 و8 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي.

ويقع هذا المشروع الفاخر في بوليفارد برج خليفة، حيث يطل على أطول برجٍ في العالم، ويقع على مسافة خطوات من أهم معالم دبي الشهيرة مثل مبنى الأوبرا الرائع ودبي مول، كما يتمتع بإطلالة جزئية على نافورة دبي وقناة دبي المائية، إضافة لقربه من المركز المالي والتجاري في دبي.

هوية

ويشير أحمد بطي أحمد المهيري، الرئيس التنفيذي في ’ريشريت للتطوير العقاري‘ إلى أن الاهتمام الدقيق بالتفاصيل أثناء تصميم المشروع والالتزام الصارم بأعلى معايير الجودة في مشاريع نمط الحياة الراقي هي أهم الصفات التي تحدد هوية شركة ’ريشريت للتطوير العقاري‘. وأضاف المهيري: «نركز بشكل كبير على مرحلة التصميم في مشاريع الأبراج.

وذلك لضمان أكبر استغلال للإطلالات البانورامية التي تشتهر بها دبي، مع توفير أكبر مساحةٍ ممكنة للمستثمرين، آخذين بعين الاعتبار أهمية العزل الصوتي بشكلٍ يضمن أعلى مستويات الراحة للسكان».

استراتيجيات التخطيط

وغالباً ما يجد المستثمرون جاذبيةً كبيرة في المشاريع التي تجمع اللمسات الجمالية مع جودة المرافق القائمة على استراتيجيات التخطيط والتصميم طويل الأمد. وتتميّز أبراج شركة ’ريشريت‘ بتعدد خيارات الوحدات السكنية فيها بدءاً من وحدات استديو الواسعة مروراً بالشقق المكوّنة من غرفة أو غرفتين أو ثلاث أو حتى أربع غرف نوم، ما يجعلها الخيار المثالي للمستثمرين الباحثين عن الاستثمار في المجال العقاري في المناطق الممتازة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات