كشفت عن 4 مشاريع خلال مشاركتها في «سيتي سكيب»

«داماك» تطلق «أكويا إيماجين 2.0» في دبي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت داماك العقارية عدة مشروعات أمس على هامش مشاركتها في معرض «سيتي سكيب غلوبال 2016» وأبرزها مشروع «أكويا إيماجين 2.0»، وهو مجموعة من الفلل العصرية التي تحتوي على ثلاث غرف نوم، والمصممة لجيل الألفية وعائلاتهم من الباحثين عن مسكن دائم أو ملاذ لقضاء العطلات في أحد مجتمعات الغولف الأكثر اخضراراً في دبي.

إضافة إلى إطلاق أربعة مشاريع جديدة أخرى، وهي الوحدات السكنية «ذا ريزيدنسز» في أيكون سيتي، وفندق أيكون والشقق الفندقية في أيكون سيتي، فضلاً عن فلل XV المعكوسة في أكويا من داماك، وفلل أكويا كواترو في أكويا أكسجين.

ومن موقعها المتميز في قلب «أكويا أكسجين»، المشروع الذي يسهل الوصول إليه من جميع أنحاء دبي، تبعد هذه الفلل الفريدة مسافة 20 دقيقة بالسيارة من منطقة داون تاون دبي، ومول الإمارات، ونخلة جميرا.

وبسعر 999,999 درهماً إماراتياً قابلة للدفع على مدار ثلاث سنوات مع توفر سند ملكية الأرض لكل من الفلل، تحتوي هذه الفلل على ثلاث غرف نوم، والتي تقدم قيمة استثنائية، فضلاً عن فرصة استثمارية واعدة للعملاء المميزين.

وقال زياد الشعَّار، العضو المنتدب لشركة داماك العقارية: «تمثّل فلل ’أكويا إيماجين 2.0‘ مجموعة من المساكن العصرية ذات الألوان النابضة بالحياة، والمحاطة بالمساحات الشاسعة الخضراء وممرات ملعب الغولف الدولي، وتُعد الخيار الأمثل للباحثين عن أسلوب حياة عصري يجمع بين الإيقاع السريع والهدوء في نفس الوقت».

ويمتاز مشروع «أكويا إيماجين 2.0» بمرافقه التي تضفي المزيد من الراحة، من حديقة وموقف سيارة خاصين بكل فيلا، وإمكانية الاستفادة من جميع المرافق ووسائل الراحة الفاخرة في «أكويا أكسجين»، إضافة إلى إطلالة خلابة على نادي الغولف.

وكانت شركة داماك العقارية قد أعلنت أيضاً خلال معرض «سيتي سكيب غلوبال 2016» عن إطلاق أربعة مشاريع جديدة أخرى، وهي الوحدات السكنية «ذا ريزيدنسز» في أيكون سيتي، وفندق أيكون والشقق الفندقية في أيكون سيتي، فضلاً عن فلل XV المعكوسة في أكويا من داماك، وفلل أكويا كواترو في أكويا أكسجين.

وأضاف الشعَّار: «يسرنا أن نقدم عدداً من المشاريع الجديدة لعملائنا الكرام والمستثمرين الذين يتطلعون إلى اغتنام فرص استثمارية جذابة ومربحة. ونحن نقدم أعلى مستوى من الجودة إلى جانب العائد المادي الكبير والمضمون من خلال الشقق السكنية الفاخرة والمتكاملة وأفضل الغرف والشقق الفندقية».

ذا ريزيدنسز

وأعلنت داماك العقارية عن إطلاق كل من الوحدات السكنية «ذا ريزيدنسز» وفندق أيكون والشقق الفندقية في أيكون سيتي، المشروع التطويري الفريد على شارع الشيخ زايد، والمطل على قناة دبي المائية.

وقال زياد الشعَّار، العضو المنتدب لشركة داماك العقارية: «تعد العقارات الخاضعة لنظام التملك الحر في دبي من أكثر المشاريع التي تلقى إقبالاً من المستثمرين في مجال العقارات من جميع أنحاء العالم.

وذلك لما توفره التشريعات الحكومية من سهولة وأمان للمالكين الأجانب. كما أن موقع «أيكون سيتي» المميز في قلب المربع الذهبي في دبي، يجعل منه الموقع المفضل في الإمارة في هذا المشروع التطويري الفريد من نوعه».

«ذا ريزيدنسز» في برج (C) في مشروع أيكون سيتي هو مجموعة شاملة من الوحدات السكنية الخاصة التي تشمل استوديوهات وشققاً تضم غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم.

وتقع في منطقة متميزة من أكثر المناطق التي يسهل الوصول إليها في دبي، وتجسد أرقى نمط حياة في المدينة مع إمكانية دخول نادي «أيكون كلوب» المتاح حصرياً لسكان الوحدات والذي يجمع في تصميمه بين اللمسة العصرية وسحر الأصالة. ويتميز النادي الذي يقع مباشرة تحت قمة البرج التي ترتفع 295 متراً عن سطح الأرض، بإطلالته الرائعة على معالم المدينة.

فندق أيكون

يُعَد فندق أيكون والشقق الفندقية في أيكون سيتي أول مشروع من «أيكون هوتيلز آند ريزورتس»، ويقدم أجنحة رحبة وخدمات راقية وتجربة استثنائية للضيوف. وقد تم وضع جميع تفاصيل البرج لتقدم مستويات عالية من الراحة والاسترخاء وسط أجواء من الترف، مع أجنحة تتراوح مساحتها ما بين 60 متراً مربعة و400 متراً مربعة.

طباعة Email