«الوطنية» على لائحة فوربس لأقوى 25 شركة عقارات عربية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت الشركة الوطنية العقارية أمس وخلال مشاركتها في سيتي سكيب غلوبال ، وهي أحد مطوري مشروع «ريم مول»، وجهة التسوّق والترفيه المتميزة والمرتقبة في قلب العاصمة الإماراتية أبوظبي، عن نيلها جائزة إحدى أقوى الشركات العقارية في العالم العربي من قبل مجلة «فوربس الشرق الأوسط».

وكانت مجلة فوربس الشرق الأوسط أقامت أخيراً احتفالية التكريم في فندق والدورف آستوريا نخلة الجميرة في دبي جمعت نخبة من الشركات العقارية الرائدة في مجال التطوير والاستثمار العقاري في العالم العربي، حيث جرى تكريم 100 شركة بمن فيها الشركة الوطنية العقارية.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية العقارية، سميع الدين صديقي: «يشرفنا ويسعدنا إدراج اسم الشركة الوطنية العقارية ضمن لائحة مجلة فوربس الشرق الأوسط لأقوى الشركات العقارية في العالم العربي. ونود في هذه المناسبة أن نتوجه بجزيل الشكر إلى لجنة تحكيم فوربس لتقديرهم لجهود الشركة وسعيها لإحداث تطويرات نوعية وإسهامها في التنمية الاقتصادية في المنطقة».

وتحرص الشركة الوطنية العقارية دائماً على دعم الاستدامة واتباع أفضل الممارسات في مجال التخطيط والتصميم والتطوير لإنشاء مشاريع حيوية، فقد كانت أول عضو مستدام في الكويت والشرق الأوسط ينضم إلى مؤسسة «أربن لاند انستتيوت».

طباعة Email