90% مبيعات المرحلة الأولى في «فينسيتور بالاشيو»

Ⅶ إقبال متزايد على الشراء في مشروع فينسيتور

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت «فينسيتور للتطوير العقاري»، الشركة المطورة لمشروع «فينسيتور بالاشيو»، خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب عن نظام مدفوعات خاص لزوار معرض «سيتي سكيب» يوفر دخلاً إيجارياً مضموناً مع خيار التمويل بنسبة 50%.

ويقع «فينسيتور بالاشيو» الممتد على مساحة 200 الف قدم مربعة في منطقة «أرجان» في دبي لاند وبتكلفة 135 مليون درهم، حيث تبدأ أسعار الوحدة السكنية من 475 الف درهم. ويتألف المشروع من 175 وحدة سكنية على الطراز الأوروبي تتراوح ما بين شقق الاستوديو والشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم مزودة بشرفات مشمسة.

وحظي المشروع بإقبال من المستثمرين من مختلف الجنسيات حيث تم بيع 90% من المرحلة الأولى في غضون 60 يوماً على إطلاقه.

وتحرص الشركة على إطلاق المشاريع التي تضع معايير جديدة لسوق يحتاج إلى مشاريع عقارية فاخرة بأسعار مدروسة، الأمر الذي من شأنه ان يساهم في تطور السوق العقاري في دبي.

وقال فيجاي دوشي، المؤسس ومدير عام شركة «فينسيتور للتطوير العقاري»، إن مشروع «فينسيتور بالاشيو» يوفر تجربة فاخرة من خلال استفادته من الموقع المميز وتقديمه لمعايير الجودة التي تميز المشاريع رفيعة المستوى من دون إنفاق تكاليف باهظة.

ويشتمل «فينسيتور بالاشيو» على مرافق رفيعة المستوى مثل المصاعد المصممة خصيصاً ومسبح بسعة 60 قدماً يتم التحكم بدرجة حرارته وصالة رياضية مضاءة طبيعياً بمساحة 3.000 قدم مربعة وحديقة منسقة بشكل جميل وخدمات أمنية على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمات الحراسة.

طباعة Email