«محمد عمر بن حيدرالقابضة» تكشف عن مشروع بمليار درهم

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «مجموعة محمد عمر بن حيدر القابضة» عن أحدث استثماراتها في مشروع عقاري ضخم في جزيرة المرجان على مساحة تصل إلى 1.4 مليون قدم مربعة ويضم فندق خمس نجوم وشققاً سكنيةً فاخرةً ومنطقة مبان تجارية ومتاجر باستثمارات تصل إلى مليار درهم. ويأتي الإعلان عن المشروع اليوم في معرض «سيتي سكيب غلوبال» بدبي.

وقال المهندس عبدالله العبدولي، العضو المنتدب لشركة جزيرة المرجان: «نحن سعداء بانضمام مجموعة ابن حيدر الى قائمة المطورين في جزيرة المرجان. وإن إقامة هذا المشروع الذي يعد من أضخم المشروعات التي تشهدها جزيرة المرجان خلال عام 2016.

هو ما سوف يعزز القطاع العقاري وقطاع الضيافة من خلال إضافة المزيد من الغرف الفندقية والشقق السكنية ومتاجر التجزئة الراقية والمساهمة في إثراء الحياة الاجتماعية والتجارية والترفيهية على أرض جزيرة المرجان. كما يعد المشروع انعكاساً كبيراً للفرص الاستثمارية الهائلة التي تتيحها جزيرة المرجان في إمارة رأس الخيمة كسوق واعدة في مجال العقارات والضيافة داخل الدولة ومنطقة الشرق الأوسط».

وأضاف العبدولي: «يأتي الإعلان عن المشروع مواكباً لانطلاق معرض سيتي سكيب غلوبال 2016 في دبي، وهو ما يمثل دفعة قوية لتعزيز مكانة جزيرة المرجان على خريطة العقارات والسياحة أمام كبرى شركات العقارات ومجموعات الفنادق العالمية».

من جهته، قال حكم خليل، الرئيس التنفيذي لمجموعة محمد عمر بن حيدر القابضة: «إن قرار المجموعة بإنشاء المشروع جاء انطلاقاً من ثقتنا المطلقة بإمكانات جزيرة المرجان كواحدة من أهم الوجهات الاستثمارية والسياحية في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط لما تمتلكه من مقومات طبيعية وبنية تحتية جيدة توفر كافة متطلبات المستثمرين وتجعل من أي مشروع يقام على أرضها بمثابة نقلة نوعية في قطاع العقارات والضيافة».

طباعة Email