اقتصادية دبي وجامعة الخليج الطبية تدعمان جوائز الصحة

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت دائرة التنمية الاقتصادية بدبي اتفاقية تفاهم مع جامعة الخليج الطبية بعجمان لتقديم الدعم لجوائز الصحة السنوية والتابعة لمجلة الصحة التي تصدرها الجامعة في الإمارات والمقرر عقد دورتها الأولى في 16 يناير المقبل بدبي.

ويأتي دعم اقتصادية دبي لهذه المبادرة في إطار خطتها الاستراتيجية الرامية إلى تحقيق التميز في كافة القطاعات الاقتصادية والخدمية في إمارة دبي، بالإضافة إلى متابعة المبادرات التي من شأنها الإسهام في تحقيق تطلعات حكومة دبي لدعم مسيرة الجودة والتميز وتطبيق أفضل الممارسات في الإمارات.

 وبموجب الاتفاقية سيعمل الطرفان على التأكد من الالتزام بمعايير التميز على الصعيدين التنظيمي والإداري لجوائز الصحة السنوية، وعلى جامعة الخليج الطبية تزويد اقتصادية دبي بكافة تفاصيل الجوائز من حيث المعايير، والفئات، وقائمة لجنة التقييم، وأعضاء لجنة التحكيم.

وقال علي إبراهيم، نائب مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية: «حققت إمارة دبي العديد من الإنجازات المتنوعة خلال وقت قياسي على كافة الأصعدة من خلال التميز والجودة في الخدمات المقدمة في مختلف القطاعات الحيوية مثل قطاع النقل والمواصلات والخدمات اللوجستية والتجزئة ويأتي ذلك في إطار توجيهات القيادة الرشيدة الهادفة إلى الارتقاء وتعزيز النمو الاقتصادي من خلال تبني أفضل الممارسات والمعايير العالمية».

نمو حيوي

وأضاف أن تشجيع المبادرات والابتكارات الجديدة في قطاع الرعاية الصحية هو جزء من الأهداف الاستراتيجية لدائرة التنمية الاقتصادية لدعم التنمية الاقتصادية المستدامة، حيث إن النمو والتطور السريع في هذا القطاع يعد حيوياً في تقدم اقتصاد وازدهار المجتمع.

ويسعدنا التعاون مع جامعة الخليج الطبية والتي تعنى بتعزيز وتشجيع التميز في التعليم الطبي والبحوث الطبية الحيوية والرعاية الصحية للمرضى، ونسعى من خلال رعاية الجوائز إلى تقدير المساهمات البارزة في مجال الرعاية الصحية من مختلف أنحاء المنطقة ونشر إنجازاتهم المميزة في هذا المجال.

طباعة Email