«فالكن سيتي أوف وندرز» تدعم نمو القطاع انسجاماً مع «خطة دبي 2021»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعتزم «فالكن سيتي أوف وندرز» المشاركة في الدورة الخامسة عشرة من معرض «سيتي سكيب جلوبال» المقرّر انعقادها اليوم في «مركز دبي التجاري العالمي»، وذلك تماشياً مع مساعيها الحثيثة لدفع عجلة نمو القطاع العقاري في إمارة دبي، التزاماً منها بدعم «خطة دبي 2021».

وستتمحور مشاركة الشركة خلال الحدث حول آخر التطوّرات الجارية في «المجمّع السكني الغربي» ضمن مشروعها الضخم «فالكن سيتي أوف وندرز»، حيث تسير الأعمال الإنشائية للنادي الجديد ومنازل «التاون هاوس» في المجمّع وفقاً لكبار المسؤولين في الشركة.

وتصل مساحة كل من منازل «التاون هاوس» البالغ عددها 25 منزلاً، إلى 2850 قدماً مربّعة (ثلاث غرف نوم مع غرفة خدم لكل منها). وعند اكتماله، سيضم النادي الجديد في «المجمّع السكني الغربي» مجموعة من المرافق الرياضية والترفيهية عالمية المستوى.

وقال سالم الموسى، رئيس مجلس إدارة ومدير عام شركة «فالكن سيتي أوف وندرز»: «يمثل الحدث الرائد منصة مثالية بالنسبة لشركة فالكن سيتي أوف وندرز لتعزيز ثقة مجتمع الأعمال والاستثمار الإقليمي والعالمي بالفرص الواعدة المتاحة ضمن مشروعنا الطموح، فضلاً عن مناقشة الخطط القائمة والمستقبلية مع المستثمرين الحاليين والمحتملين والوصول إلى شريحة أكبر من الفئات المستهدفة في الشرق الأوسط والعالم».

طباعة Email