اعتماد «موانئ أبوظبي» لتقديم دورات متخصصة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أصبحت موانئ أبوظبي واحدة من بين تسع شركات معتمدة من قبل الرابطة الدولية للمساعدات الملاحية والمنارات لتقديم دورات بحرية متخصصة، حيث قامت شركة أبوظبي للخدمات البحرية (سفين) التابعة لموانئ أبوظبي بعقد دورة تدريبية حول المساعدات الملاحية AtoN، ومنح شهادات اجتياز الدورة بموجب الترخيص الذي حصلت عليه موانئ أبوظبي من قبل الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية، والذي يعد الأول من نوعه على مستوى الإمارات.

وكان موظفو موانئ أبوظبي، بينهم أول إماراتية تعمل في «سفين»، حصلوا على شهادات متخصصة في خدمات المساعدات الملاحية AtoN، عقب التحاقهم بدورة تدريبية في المستوى الثاني المستند إلى النموذج المعتمد لهذا المستوى من الدورات من قبل الرابطة.وقال الكابتن عبدالعزيز الحمادي، مدير أول بالإنابة للخدمات الملاحية في “سفين”، والمدرب المعتمد في المنطقة لتقديم دورات المستوى الثاني المرخّصة من قبل الرابطة الدولية للمساعدات الملاحية والمنارات «IALA»: شهدنا حصول أول امرأة إماراتية على شهادة المستوى الثاني في الإمارات، وهي سحر راستي، منسق الخدمات الملاحية في «سفين».

وأعربت راستي عن سعادتها كونها أول امرأة تعمل في “سفين” وأول امرأة تحصل على شهادة المستوى الثاني في الدولة. مؤكدة قدرة المرأة الإماراتية على العمل والتفوق في أي مجال تخوضه، وفخرها لهذا الإنجاز الذي حققته في قطاعٍ كان حكراً على الرجال.

طباعة Email