إنجاز 90٪ من أعمال واحة الصجعة الصناعية

ت + ت - الحجم الطبيعي

قام وليد الصايغ، الرئيس التنفيذي لشركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية في حكومة الشارقة، بزيارة تفقدية لمشروع واحة الصجعة الصناعية، الذي تم الإعلان عنه في مرحلة سابقة، والذي يعد أحد أكبر المشاريع الصناعية في المنطقة، تماشياً مع الرؤية الاقتصادية لحكومة الشارقة في خلق اقتصاد قوي ومتنوع يرتكز على التنافسية ويعمل على تحقيق الرفاهية والازدهار لإمارة الشارقة، حيث تم إنجاز 90٪ من أعمال واحة الصجعة الصناعية.

وتفقد الصايغ أثناء الزيارة أعمال المشروع، واطمأن على سير أمور العمل، وشدد على أهمية التسليم والإنجاز لهذا المشروع الحيوي والمهم في الموعد المحدد، نظراً لأهميته في قطاع الصناعة، ولتميز بنيته التحتية المتطورة، والتي جاءت وفقاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة.

واستمع الصايغ الذي رافقه عبد العزيز فكري، مدير مشروع واحة الصجعة الصناعية، وجريغ دونر، المدير التنفيذي للقطاع العقاري في شركة الشارقة لإدارة الأصول، إلى شرح مفصل عن اللمسات النهائية للمشروع من قبل مهندسي الاستشارات والمقاولات العاملين بالمشروع.

وأثنى على جميع العاملين على المشروع لما أبدوه من حرص على إنجاز المشروع بالنوعية الممتازة والذي يمكن اعتباره نموذجاً حديثاً يحتذى به في مجال تطوير وبناء مناطق صناعية متطورة وفق أعلى المعايير والمواصفات عالمياً.

طباعة Email