مجموعة«ماجد الفطيم» تفتتح «ماي سيتي سنتر البرشاء»

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتحت مجموعة «ماجد الفطيم»، رسمياً أمس «ماي سيتي سنتر البرشاء» الواقع في مجمع دبي للعلوم، والذي يشكل مفهوم التسوق المبتكر المصمم لتلبية احتياجات التجمعات السكنية المحيطة بما في ذلك منطقة الفلل «فيلا لانتانا».

وباستثمار بلغ 57 مليون درهم، يشكل «ماي سيتي سنتر البرشاء» ثاني مركز تسوق يحمل علامة «ماي سيتي سنتر» بعد «ماي سيتي سنتر الناصرية»، ويهدف إلى تلبية احتياجات التسوق والمستلزمات الأساسية لأكثر من 40 ألف ساكن متوقع في هذه المنطقة بحلول العام 2017.

وكانت «ماجد الفطيم» أعلنت في شهر يونيو 2016 اعتزامها ضخ استثمارات جديدة بقيمة 30 مليار درهم في الإمارات بحلول 2026، ما يرفع القيمة الإجمالية لاستثمارات المجموعة في الدولة إلى 48 مليار درهم. وفي هذا الإطار، تعتزم «ماجد الفطيم» مواصلة تطوير مراكز تسوق بأحجام ومفاهيم مختلفة تواكب متطلبات المناطق والأحياء المختلفة في الدولة وتلبي احتياجات السكان والعاملين في المناطق المحيطة بها والقريبة منها بالشكل الأمثل.

ويتضمن «ماي سيتي سنتر البرشاء» كارفور ماركت على مساحة 1187 متراً مربعاً ليصبح بذلك السوبر ماركت الثالث والثلاثين وفقاً لمفهوم «كارفور ماركت» والخامس والخمسين الذي يحمل علامة «كارفور» في الإمارات. ويضم «ماي سيتي سنتر البرشاء» أيضاً العديد من خيارات التسوق والمطاعم التي اختيرت لتلبي متطلبات منطقة البرشاء جنوب التي يشكل المواطنون الإماراتيون أغلب قاطنيها، وسكان منطقة «فيلا لانتانا» ومنطقة «ارجان» السكنية التجارية. كما يضم «ماي سيتي سنتر البرشاء» عيادة «سيتي سنتر كلينيك» لتلبية احتياجات الرعاية الصحية الأولية.

ويتضمن ماي سيتي سنتر البرشاء مواقف السيارات المظللة والمريحة تتسع لأكثر من 118 سيارة تؤدي إلى المركز الذي يراعي التصاميم العصرية المستدامة، والمساحات الواسعة وحلول الكهرباء والماء الصديقة للبيئة.

طباعة Email