استبدال 19 الف هاتف سامسونج "نوت 7" في الامارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشف الدكتور هاشم النعيمي مدير إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد ،أن تم الاتفاق  مع شركة سامسونج العالمية على استبدال نحو 19 الف جهاز موبايل (نوت 7) في دولة الامارات .

وأكد أن وزارة الاقتصاد تواصلت مع شركة سامسونج بخصوص العيب التصنيعي لـهاتف (نوت 7) وسيتم جميع تبديل الهواتف مجاناً للمستهلكين.

وأوضح انه تم التواصل مع الشركة وفقاً للمادة 5 من القانون الاتحادي رقم 24 في شأن حماية المستهلك ، والمادة 10 من اللائحة التنفيذية للقانون .

وطالب النعيمي جميع المستهلكين الذين قاموا بشراء هاتف (نوت 7) ، بالتوجه الي مراكز البيع التي قاموا بالشراء منها وتسجيل الاسماء والبيانات ، وسيتم عمل حصر بأعداد الهواتف بكل مركز .

واشار الى انه سيتم استبدال جميع الهواتف بعد وصول 19 الف هاتف جديد من الشركة الي الامارات ، وتوقع ان تصل الهواتف الجديدة الخالية من عيب التصنيع خلال اسبوعين .

وطالب النعيمي المستهلكين  بعدم استخدام الجهاز ، او اعادة شحنه حتي يتم الاسترداد الآمن ، والتواصل مع مراكز البيع التي تم شراء الهواتف المعيبة منها لاستبدالها مباشرة ومجاناً حتى وان كانت مستعملة، كما تحث الوزارة المستهلكين التواصل معها عبر الرقم 600522225  في حالة عدم التعاون من قبل منافذ البيع.
 

Email