10 مرشحين من الإمارات في نهائيات أكاديمية «إنفينيتي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

بعد 3 أشهر من بدء بحثها عن أفضل المواهب الهندسية الواعدة من دول العالم المختلفة، تم اختيار عشرة مرشحين من دولة الإمارات للمشاركة في النهائيات الإقليمية لأكاديمية إنفينيتي الهندسية والتي تُقام بدبي في 25 الجاري.

وفي دورتها الثالثة، تقدم أكاديمية إنفينيتي الهندسية للطلاب فرصة العمل لمدة عام مع شركة إنفينيتي موتور وفريق رينو سبورت للفورمولا واحد.

وتم اختيار أفضل طلاب الهندسة من دولة الإمارات بكل اهتمام وعناية لحضور فعالية الاختيار النهائي، وذلك بعد عملية شاملة للتوظيف. وستشمل النهائيات الإقليمية، التي تمثل عملية تقييم دقيقة يُشرف عليها مهندسون مخضرمون من إنفينيتي وفريق رينو سبورت للفورمولا واحد، تقييم قدرات الطلاب من ناحية المعرفة التقنية والمهارات العملية.

وتضم لجنة الحكام من الإمارات: رينيه توركاتو، المهندس الرئيسي للأبحاث والتطوير في فريق رينو سبورت للفورمولا واحد، وممثل عن شركة إنفينيتي الشرق الأوسط، وديفيد موس، نائب الرئيس لتصميم وتطوير المركبات من المركز التقني الأوروبي التابع لإنفينيتي.

وقال يورغن شميتز، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: أصبح هذا البرنامج التدريبي المميز، الذي ينقل المهندسين الشباب والمتألقين من عالم السيارات إلى دنيا رياضة السيارات، ممكناً بفضل شراكة إنفينيتي التقنية مع فريق رينو سبورت للفورمولا واحد، وقد اجتذب البرنامج عدداً قياسياً من المشاركات.

استلم برنامج إنفينيتي الهندسي 4,108 عمليات تسجيل من 44 دولة حول العالم، ما يمثل زيادة 100 % مقارنة بدورة عام 2015، وحوالي 300 % مقارنة بعام 2014 .وأكد توماسو فولب، المدير العالمي لإنفينيتي موتور سبورت أن المستوى الاستثنائي لاهتمام الطلاب في دورة العام الحالي من أكاديمية إنفينيتي الهندسية كان مُذهلاً بالفعل.

طباعة Email