«نخيل» تتوسع بمول جديد في ند الشبا

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختارت شركة «نخيل العقارية» شركة «ايه اي7 العالمية» للإشراف على تصميم المركز التجاري الجديد في ند الشبا والقيام بالأعمال الهندسية والبناء،وتبلغ مساحات التجزئة في المركز 500 ألف قدم مربعة والمتوقع طرح مناقصته في الربع الأخير من العام الجاري.

وتستكمل شركة نخيل توسعاتها في تجارة التجزئة التي تتكلف 16 مليار درهم، بمركز ند الشبا، في إطار مركز يشمل مساحات تجزئة تبلغ 1.2 مليون قدم مربعة منها مطاعم ومرافق ترفيهية، ووقعت أمس اتفاقية بهذا الشأن ووقعها عقيل كاظم المدير المالي في نخيل، وحيدر حسن رئيس مجلس إدارة شركة ايه اي7 بحضور علي راشد لوتاه رئيس نخيل، ومحمد راشد بن ضبيعة مدير عام نخيل، ومسعود الزرعوني مدير عام مشاريع الإنشاء في نخيل.

وتملك نخيل حاليا مساحات تجزئة تبلغ 17 مليون قدم مربعة عاملة أو تحت الإنشاء، وسوف تشيد مركزا تجاريا جديدا في منطقة ند الشبا، التي يجري فيها إنشاء 1500 فيلا.

وقال علي راشد لوتاه رئيس نخيل إن مركز ند الشبا التجاري هو احدث إضافة الى محفظة الشركة لتجارة التجزئة، وسوف تحتوي على 13 مليون قدم مربعة من المساحات المؤجرة في السنوات الثلاث إلى الخمس المقبلة.

وأضاف أن هناك 4 ملايين قدم مربعة تعمل حاليا. وأضاف لوتاه إن المركز التجاري سوف يكون أيقونة مجمع ند الشبا السكني ويوفر مرافق قريبة جدا من السكان ومكانا جديدا للتسوق والترفيه والمطاعم لغيرهم من السكان في دبي.

طباعة Email