برمجيات

«مانيج إنجن» تعزّز إمكانات الخدمة الذاتية لتحليل عمليات تقنية المعلومات ودعم العملاء

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة مانيج إنجن المتخصصة في مجال إدارة تقنية المعلومات، أن النسخة الأحدث من برمجياتها للخدمة الذاتية في تحليل تقنية المعلومات، Analytics Plus، قابلة للدمج مع حلولها الرائدة لعمليات ورصد تقنية المعلومات ودعم العملاء.

 وبهذا تتجاوز البرمجيات القدرة على تحليل إدارة خدمات تقنية المعلومات لتقوم بمساعدة المؤسسات في اشتقاق الأفكار والرؤى المفيدة من البيانات التي تولّدها برمجيات رصد الشبكات والتطبيقات ودعم العملاء من مانيج إنجن. وتتوفر النسخة الجديدة من Analytics Plus للعموم حالياً.

تستخدم المؤسسات عادة عدداً من أدوات رصد تقنية المعلومات للحصول على رصد مفصّل وفوري لشبكاتها وخوادمها وتطبيقاتها وبطاقات الدعم وغيرها من المكونات المرتبطة بتقنية المعلومات. ولاتخاذ القرارات الاستراتيجية، لا بد لتلك المؤسسات من استخدام أدوات التحليل التشغيلية لتقنية المعلومات.

وقال سريدار إينغار، نائب الرئيس لدى مانيج إنجن: غالباً ما تنظر فرق تقنية المعلومات إلى البيانات الواردة من أدوات مختلفة بشكل فردي، مما يعني عدم القدرة على رؤية الصورة الكاملة. تعرض برمجيات Analytics Plus لوحات موحدة لإدارة تقنية المعلومات عبر استخلاص وتحليل البيانات من مجموعات مختلفة من الأدوات، ومن خلال توفير تحليل مشترك للبيانات في واجهة استخدام بسيطة وسهلة الاستخدام.

طباعة Email