«دو» تعزز التواصل بين الحجاج وعائلاتهم خلال موسم الحج

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «دو» عن إطلاق باقتي تجوال جديديتن للبيانات خلال موسم الحج لهذا العام، حيث يمكن للعملاء تفعيل الباقتين والاستفادة منهما في كل من المملكة العربية السعودية، وعمان وقطر والبحرين والكويت.

وتأتي الباقة الأولى بسعة 2 غيغابايت من البيانات صالحة لمدة 3 أيام من تاريخ تفعيلها وبتكلفة 100 درهم فقط، أما الباقة الثانية فهي بسعة 4 غيغابايت، صالحة لمدة سبعة أيام مقابل 200 درهم فقط.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: «يمثل الحج موسماً خاصاً واستثنائياً بالنسبة للمسلمين، ونحن نعمل على تقديم خدمة مميزة لحجاج هذا العام من عملائنا الأعزاء ليشاركوا تجربة حجهم مع عائلاتهم وأصدقائهم. ونحرص دائماً في دو على تنويع عروضنا لتشمل مختلف المناسبات على مدار العام، وذلك بهدف تقديم أفضل الخدمات وأحدث العروض التي تتلاءم مع احتياجات العملاء».

ويمكن لعملاء الدفع المسبق أو الآجل في دو من الأفراد والمؤسسات الاستفادة من باقتي البيانات الجديدتين. ولتفعيل باقة 2 غيغابايت، كل ما على العميل فعله هو إرسال الرمز «GCC3» عبر رسالة نصية إلى الرقم 5102، أو الرمز «GCC7» إلى الرقم 5102 لتفعيل باقة 4 غيغابايت.

وتتيح دو للعملاء إمكانية شراء أكثر من باقة في حال استهلاك بياناتهم بالكامل قبل انتهاء فترة الصلاحية. حيث يجب تفعيل الباقات من داخل الإمارات، وتبدأ فترة الصلاحية عند أول استخدام للبيانات خارج الدولة. كما تجدر الإشارة إلى أنه على المستخدمين استهلاك بيانات الباقة خلال 30 يوماً من شرائها.

طباعة Email