«إعمار» تعرض محفظة تطوير ضخمة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستعرض «إعمار العقارية»، شركة التطوير العقاري العالمية، محفظتها الاستثنائية من المشاريع العملاقة التي تضطلع بتطويرها في دبي والأسواق العالمية، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات معرض «سيتي سكيب جلوبال 2016» الرائد للمشاريع العقارية، والذي يقام خلال الفترة من 6 إلى 8 سبتمبر 2016 في مركز دبي التجاري العالمي.

وسيتضمن جناح «إعمار» مجسماً مذهلاً للبرج الجديد في «خور دبي» الذي سيكون المحور الأساسي للمشروع التطويري المتكامل الممتد على مساحة 6 ملايين كيلومتر مربع، وسيرسم ملامح جديدة للأفق العمراني في المدينة، وليكون رمزاً للأمل وتجسيداً لروح الإيجابية والعزيمة في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، ويضيف قيمة اقتصادية هائلة للمجمعات السكنية المتنوعة التي سيحتضنها «خور دبي».

كما تستعرض «إعمار» خلال «سيتي سكيب جلوبال» هذا العام مشروعها الكبير «دبي هيلز استيت»، المشروع المشترك مع «مِراس القابضة»، والذي يمثل مدينة خضراء في قلب المدينة، وأصبح اليوم من الوجهات السكنية المفضلة في دبي نظراً لما يوفره من أساليب حياة مفعمة بالخضرة، حيث تتوزع الوحدات السكنية في المشروع حول معلب بطولات الغولف.

كما يقدم جناح «إعمار» للزوار لمحات مميزة عن أبرز الوجهات التي طورتها بما في ذلك «دبي أوبرا»، وتستعرض أيضاً مشروعها العصري الجديد الممتد على مساحة ما يقارب 7 كليومترات مربعة بموقع استراتيجي مميز حول ملعب الغولف. شاشة

ستكون غرفة «فيستا» من أبرز ملامح مشاركة «إعمار» في الحدث، إذ ستضم شاشة LED بزاوية 270 درجة تعرض من خلالها مقاطع فيديو مصورة جواً لكل من «خور دبي» و«دبي هيلز استيت» و«وسط مدينة دبي»، تأخذ الزوار في رحلة عبر الأفق العمراني.

Email