«دي. إم. جي» تعزز فريقها قبل إطلاقها فعاليات التصميم والضيافة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «دي. إم. جي. للفعاليات- الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا»، إحدى الشركات الدولية في مجال تنظيم المعارض وتتخذ من دبي مقراً إقليمياً، عن تعيينها اثنين من كبار المسؤولين التنفيذيين، من أجل دعم فريق عملها في قسمي التصميم والضيافة، وذلك في إطار سعيها إلى تحقيق مزيد من النمو في هذين المجالين.

وقامت الشركة بتعيين توني كرينيون مديراً لمحفظة أعمال قسم التصميم، وراي تينستون مديراً لمحفظة أعمال قسم الضيافة، حيث يستعد هذان القطاعان إلى فترة من عمليات الإطلاق الجديدة ومزيد من التوسع. وسيعمل كرينيون على معرض التصميم «إندكس دبي»، والنسخة الأولى من معرض «إندكس شمال أفريقيا» ومعرض المساحات المكتبية، فيما سيتولى تينستون العمل على معرض الفنادق دبي ومعرض الفنادق السعودية، ومعرض الترفيه ومعرض «بيسين الشرق الأوسط».

وقال آندي ستيوارت، نائب رئيس قسم التصميم والضيافة في الشركة: «يسرني انضمام كل من توني، وراي إلى فريق عملنا، حيث أشعر بأننا قمنا بتوظيف أفضل المرشحين لمساعدتنا على تنفيذ خططنا التوسعية الطموحة لقسمي التصميم والضيافة، إذ إنهما على درجة عالية من التخصص في مجال تنظيم الفعاليات، ولديهما تجربة مهمة في مجالي عملهما، ما من شأنه أن يدعم بالفعل قدرات فريق عملنا».

وسيقود المديرون التنفيذيون المعينون حديثاً سلسلة من عمليات الإطلاق الدولية المنتظرة، والمقرر أن تبدأ في العام المقبل».

وباشر المعينون الجدد عملهم بالفعل، وبات حضورهم ملموساً في ظل توجه شركة «دي. أم. جي. للفعاليات- الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا» نحو فترة نشطة خلال النصف الثاني من العام الجاري، وإعدادها برنامجاً مثيراً من الفعاليات الجديدة في العام المقبل.

Email