«جويل كورنر» تتوسع بافتتاح فرعها 36 في مركز برجمان

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتحت شركة جويل كورنر، إحدى أبرز العلامات التجارية الإماراتية المتخصصة في مجال المجوهرات، فرعها الـ 36 في برجمان الذي يعد واحداً من أرقى وأقدم المراكز التجارية في الإمارات العربية المتحدة.

وقد تم تصميم المقر الجديد في الجناح الشمالي بشكل مميز ليلفت أنظار زوار مركز برجمان التجاري الذي يحتل مكانة استراتيجية بالنسبة للسياح والمقيمين على حد سواء لقربه من محطة المترو والمحال التجارية والمقاهي وغيرها.

وتجمع تصاميم جويل كورنر بين الأناقة وأسعارها التي تناسب أذواق واحتياجات جميع المقيمين في منطقة الخليج والتي حازت العديد من جوائز التصميم بفضل فريقها المبدع من المصممين العالميين، وكذلك فهمها العميق لأذواق واحتياجات العملاء من جميع أنحاء المنطقة.

تلبي جويل كورنر احتياجات السوق من الذهب والألماس عالي الجودة بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الأحجار الكريمة الثمينة المعتمدة بشهادات الجودة. وفي إطار تعليقه على هذه الخطوة الاستراتيجية المتمثلة بافتتاح فرع الشركة الجديد في مركز برجمان، قال ريهن ميهتا، رئيس شركة سفن سيزز، لدار مجوهرات جويل كورنر: «أنا فخور بافتتاح فرعنا الجديد في دبي والذي يعد نقلة نوعية لعلامتنا التجارية بمفهوم جديد يرتكز عليه نجاحنا ويتبلور بتقديم تشكيلة واسعة ومتنوعة من التصاميم بأسعار مناسبة وتلبي احتياجات السوق المتنامية»، وأضاف «افتتاح فرع جويل كورنر الـ 36 الجديد في برجمان يجعلنا على مسافة أقرب لننشر صناديق السعادة لعملائنا».

وجويل كورنر كانت ولا تزال منذ تأسيسها في عام 1997 في دبي، و توفر لعملائها تشكيلة واسعة من المجوهرات التي تقدمها في كافة فروعها نظراً لمسؤولية الشركة الأم (سفن سيز) عنها، فهي شركة عالمية في قطاع المجوهرات الماسية الخام والمصاغة.

طباعة Email