فندق كمبنسكي نخلة جميرا يطلق عروضاً للعائلات

ت + ت - الحجم الطبيعي

يطلق فندق ومنتجع كمبنسكي ريزدنس نخلة جميرا بدبي عروضاً خاصة لكافة الضيوف والزوار من أنحاء دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي لقضاء عطلات الصيف بأفضل الأسعار في ظل أجواء من الرفاهية المترفة على شاطئ البحر.

وذكر أليساندرو ريدايلي، مدير عام فندق ومنتجع كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس أن هذا المنتجع جاهز لاستقبال العائلات من أنحاء الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي لقضاء عطلات هادئة ومريحة في ظل أجواء من الفخامة والرفاهية المطلقة.

وأشار إلى أن الفندق يستضيف العائلات من أبوظبي ودولة الإمارات وجميع دول مجلس التعاون الخليجي، مؤكدا انه المكان المثالي لقضاء عطلات مريحة لكافة أفراد العائلة والاستمتاع بالبحر في فصل الصيف.

وقال إن الفندق والشقق السكنية متوفرة بأسعار معقولة للإقامة في أفخر الأماكن والأكثر رحابة في جزيرة النخلة.

ويضم منتجع كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس وهو المبنى المشيد على طراز قصر ملكي، على نخلة الجميرا، أجنحة مطلّة على البحيرة أو على بحر العرب مباشرة ويشتمل على مركز صحي متطور «سبا»، كما يقدم لضيوفه شاطئاً رملياً خاصاً يطل على أفق مدينة دبي بطول 500 متر.

ويجسد المنتجع السياحة الشاطئية للعائلات الباحثة عن الهدوء والاسترخاء مع تذوق طعم الراحة على الشاطئ الفيروزي الساحر كما انه ليس بعيدا عن وسط مدينة دبي وتفصله عنها مسافة 25 كيلومتراً تقريبا و30 كيلومتراً فقط عن مطار دبي الدولي.

طباعة Email