«شروق» تطرح جوائز مالية وباقات سفر وسيارة كاديلاك

■ واجهة المجاز المائية تشهد سحوبات خاصة 9 سبتمبر | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنظم هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق»، خلال الفترة من أغسطس الجاري وحتى 16 سبتمبر المقبل، حملتها الترويجية «صيف المرح» والتي تشمل وجهاتها السياحية والترفيهية الأربع: القصباء، والمتنزه، وقلب الشارقة، وواجهة المجاز المائية، وتتضمن سحوبات على جوائز مالية وباقات سفر، إلى جانب جائزة كبرى عبارة عن سيارة كاديلاك «سي تي أس» موديل 2016.

وسيحظى زوار الوجهات السياحية الأربع التي تشملها الحملة بفرصة المشاركة في هذه السحوبات، حيث سيمنح الزائر كوبوناً واحداً مقابل كل 50 درهماً ينفقها في المطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية بهذه الوجهات، للدخول في خمسة سحوبات يتضمن كل واحد منها جائزة مالية قدرها 10 آلاف درهم أو خمس باقات سفر عائلية، إلى جانب المشاركة في السحب على الجائزة الكبرى.

إقبال متزايد

وقال أحمد عبيد القصير، المدير التنفيذي للعمليات في هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق): «تشهد واجهاتنا السياحية والترفيهية إقبالاً متزايداً من قبل الزوار في الصيف، وخاصة من قبل السياح، ومن خلال هذه الحملة الترويجية نسعى إلى تشجيع أكبر عدد ممكن من الزوار والسياح خلال هذا الصيف للتعرف إلى معالم الجذب السياحي المتنوعة التي تزخر بها الشارقة».

وأكد القصير أن هذه الحملة الترويجية تمثل مكافأة لزوار الوجهات السياحية والترفيهية التابعة لـ(شروق)، لتشجيعهم على استكشاف ما تتضمنه هذه الوجهات من مرافق وخدمات تجمع الأهل والأصدقاء والزملاء، وتمنحهم في الوقت نفسه فرصاً عديدة للفوز بجوائز قيّمة.

طباعة Email