تطرح «الكتالوغ» السنوي في الإمارات

«إيكيا دبي» الخامس عالمياً من بين 387 متجراً

ت + ت - الحجم الطبيعي

حل متجر «ايكيا»، في «دبي فستيفال سيتي» في المرتبة الـ5 في مبيعات «ايكيا» عالمياً من بين 387 متجراً، فيما بلغت مبيعات الشركة حول العالم 33.6 مليار يورو العام 2015، بحسب فينود جايان مدير عام إقليمي، ايكيا الإمارات، قطر، مصر، وعُمان.

طرحت «ايكيا» الإمارات، إحدى شركات «مجموعة الفطيم»، الكتالوج السنوي الـ 65 لمنتجات التأثيث المنزلي للعلامة الشهيرة، وذلك خلال مؤتمر صحافي في متجر «ايكيا» في «دبي فستيفال سيتي» صباح أمس.

وقال جايان: بلغ عدد زوار متجري «ايكيا» في «دبي فستيفال سيتي» و«جزيرة ياس» في الفترة بين أغسطس 2015 و2016 نحو 7.2 ملايين زائر بنمو 3%.

أضاف جايان أن الكتالوج السنوي الـ 65 لمنتجات التأثيث المنزلي لعلامة «ايكيا» يضم 1400 منتج جديد منها 2400 تطرح بتخفيضات وأسعار مناسبة للعائلات في الإمارات.

وركز موضوع الكتالوج الجديد والذي جاء بعنوان «وداعاً للتوقعات!» على حلول التأثيث المنزلي التي تساعد على توفير الأفكار الملهمة وتمكين الأفراد من التمتع بحياة خالية من التوقعات المسبقة. كما اعتمد كتالوج ايكيا 2017 موضوع العام الماضي نفسه والذي تمثل بالحياة في المطبخ ومحيطه.

وقال فينود جايان مدير عام إقليمي، ايكيا الإمارات، قطر، مصر، وعُمان: «نسعى دائماً في ايكيا إلى إيجاد حياة يومية أفضل للكثير من الناس، وذلك من خلال التواصل مع الأفراد والتعرف عن قرب على خبراتهم في الحياة وتمكينهم من قضاء أوقات رائعة معاً تدوم ذكراها طويلاً.

ومع احتفال ايكيا هذا العام بالذكرى الـ 25 على انطلاقها بدولة الإمارات العربية المتحدة، نرغب في التأكيد على أهمية حياة الأفراد في المنزل وقضائهم أوقاتاً مميزة برفقة أفراد العائلة».

علامة تجارية

ويأتي الكتالوج الجديد مختلفاً قليلاً، مع التأكيد على مفهوم تميز وتفرد الأشخاص، وللمرة الأولى في تاريخ الكتالوج، قدمت ايكيا قصصاً تعبر عن قيم العلامة التجارية .

والتي تظهر العديد من أوجه العلامة التجارية في العالم الحقيقي، بدءاً من برامج تطوير المجتمعات والابتكار في الإنتاج، وانتهاءً بالجهود المبذولة لضمان توفير منتجات بأفضل مستويات الجودة، حيث يركز الكتالوج على قصص المنتج وقصص مأخوذة عن حياة الأفراد الحقيقيين في جميع أنحاء العالم.

لمشاهدة الجراف بالحجم الطبيعي .. اضغط هنا

طباعة Email