مبادرة

«الواحة سنتر» يقدم لعملائه منحاً دراسية لمدة عام كامل

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن مجمع «الواحة سنتر»، وجهة التسوق المجتمعية الملائمة، بأنه سيقدم للمتسوقين فرصة للفوز بمنح دراسية بقيمة تصل حتى 500 ألف درهم خلال الفترة من 18 ولغاية 27 أغسطس، وذلك كجزء من مبادرات مجموعة مراكز دبي للتسوق.

ومقابل إنفاق مبلغ لا يقل عن 200 درهم، سيحظى عشرة متسوقين بفرصة للفوز بمبلغ يصل حتى 50 ألف درهم لكل طالب، مخصص لتغطية رسوم المدارس لسنة واحدة، وذلك عن طريق الاشتراك في السحب عند عودتهم للمدارس بعد انتهاء فترة عطلتهم الصيفية. إلى جانب ذلك، جميع الأحباء الصغار من قادة المستقبل على موعد مع الكثير من المرح اللامحدود في المول.

وقال سانجي كابور، المدير العام للواحة سنتر، «يشكل موسم العودة إلى المدارس فرصة مواتية لنا ولقطاع البيع بالتجزئة عموماً، وكجزء من مبادرات مجموعة مراكز دبي للتسوق، ارتأينا أن أفضل طريقة لرد الجميل للمجتمع هي من خلال منح زخم أكبر لتجربة العودة للمدارس لدى الجميع، وبالتأكيد، ليس هناك ما هو أفضل من تغطية نفقات التعليم.

وخلص كابور إلى القول، «يتوقع الواحة سنتر ارتفاعاً في حجم الإقبال عليه، لا سيما بعد طرح العديد من العروض الترويجية والأنشطة الترفيهية المصممة لكل أفراد العائلة التي نعتزم تنظيمها خلال هذه الفترة».

 

 

 

طباعة Email