مبايعات

336 مليون درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

بلغت قيمة تصرفات العقارات من أراض وشقق وفيلات واجراءات بيع ورهن و«إجارة منتهية بالتملك» في دبي أمس نحو 336 مليون درهم منها 261 مليون درهم معاملات بيع أراض وشقق وفيلات وعمليات رهن بقيمة حوالي 75 مليون درهم.

وأفاد التقرير اليومي للتصرفات الذي يصدر عن دائرة الأراضي والأملاك بدبي بأن الدائرة سجلت أمس 157 مبايعة منها 89 لأراض بقيمة 166 مليون درهم و68 مبايعة لشقق وفيلات بقيمة 95 مليون درهم.

وتقدمت «المركاض» على باقي مناطق دبي من حيث عدد المبايعات بتسجيلها أربع مبايعات بقيمة 62 مليون درهم فمنطقة «معيصم الأول» بتسجيلها مبايعتين قيمتهما سبعة ملايين درهم.

وكان أهم مبايعات الأراضي من حيث القيمة مبايعتين في منطقة «المركاض» الأولى بمبلغ 18 مليون درهم والثانية بقيمة 17 مليون درهم بينما كان أهم مبايعات الشقق والفيلات مبايعة بقيمة ثمانية ملايين درهم في منطقة «الوصل» تلتها مبايعة بمبلغ أربعة ملايين درهم في منطقة «المركز التجاري الأولى».

كما شهدت الدائرة أمس تسجيل رهون بقيمة 75 مليون درهم منها 16 لأراض بمبلغ 32 مليون درهم و26 رهناً لشقق وفيلات بقيمة 43 مليون درهم كان أهمها في منطقة «مرسى دبي» بقيمة 7.9 ملايين درهم وأخرى في منطقة «برج خليفة» بقيمة سبعة ملايين درهم.

 

طباعة Email