منتج

«شيفرون الخليج» تطرح «كالتكس ديلو» للتقليل من كلفة صيانة مركبات الديزل

ت + ت - الحجم الطبيعي

طرحت شركة «شيفرون الخليج»، منتجاً جديداً ذا تركيبة معززة ومتطورة تتوافق مع محركات الديزل القديمة والحديثة، لتمنح عزماً أكبر لهذه الآليات خلال عملها في كافة الأجواء، والمناخات.

وأطلقت عليها اسم (كالتكس ديلو 400 أم جي أكس أس إيه إي 15 دبليو – 40)، وتم تصنيعها خصيصاً لأسواق منطقة الخليج العربي، ودول الشرق الأوسط، وهي ذات جودة عالية، وتم تجريبها عدة مرات قبل طرحها في الأسواق لتلبي كافة احتياجات أصحاب المركبات التي يمنحها هذا الزيت قوة أكبر في الأداء.

وبحسب ليونارد بادال، المدير المسؤول عن علامة ديلو، واستراتيجيات الإنتاج لزيوت محركات السيارات الثقيلة، وإنتاج مياه التبريد، والشحوم، وزيوت التروس في شيفرون فإن التركيبة الجديدة من زيوت (كالتكس ديلو 400 أم جي أكس أس إيه إي 15 دبليو – 40)، تقدم حلولاً تقنية عالية الجودة للمركبات الثقيلة العاملة بالديزل عالي ومنخفض الكبريت، وهي ابتكار يقلل من تكلفة الصيانة الدورية للمركبة، ويحافظ على محركها لزمن طويل.

وتوفر زيوت «ديلو» للسيارات العاملة بالديزل أفضل درجات الحماية لملايين الكيلومترات ولساعات عمل طويلة، حيث تم اختبارها على شاحنات تستخدم ديزل نوعية 5000 وحدة في المليون، وتبين أنه يعمل على التخلص من الأحماض الضارة، ويحافظ على المستوى القلوي خلال فترة عمل محرك الديزل.

Email