«دو» تفتتح مركز مبيعات في الشندغة

■ مركز «دو» في الشندغة سيتي سنتر بدبي | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت دو عن افتتاح مركز مبيعاتها الجديد في مركز الشندغة سيتي سنتر التجاري في دبي، وذلك تلبية لطلب العملاء المتزايد في مختلف المناطق في الإمارات.

ومع مواصلة دو تعزيز حضورها المميز في قطاع التجزئة بدولة الإمارات، تركز الشركة جهودها على تقديم خيارات التجزئة المفيدة، التي تلبي كافة المتطلبات في مجالها. وسيحظى عملاء دو في منطقة الشندغة والمناطق المحيطة بها، بفوائد مركز مبيعات جديد، يقدم كامل خدمات عملاء الاتصال المتنقل.

وتحمل منطقة الشندغة أهمية خاصة، بوصفها حي تاريخي في مركز مدينة دبي التقليدي، كان في يوم ما مقرّ إقامة حاكم دبي. وهي تعتبر منطقة نابضة بالفعاليات، تجاور مناطق بر دبي، وميناء راشد، وخور دبي، وتشهد كثافة كبيرة من العملاء الذين سيستفيدون من فوائد خدمات مركز مبيعات دو الجديد.

كما تمتلك دو شبكة قوية من مراكز المبيعات في مواقع يسهل الوصول إليها في جميع أرجاء دولة الإمارات.

وتتعامل الشركة اليوم مع أكثر من 8 ملايين عميل من الأفراد، وما يفوق 80,000 من الشركات في دولة الإمارات. كما توفر الشركة خدمات النقل الخاصة بالاتصال والبيانات للمؤسسات، وخدمات التحميل والتنزيل بالأقمار الصناعية لمؤسسات البث التلفزيوني. تتوزع ملكية دو بواقع 39.5 % لجهاز الإمارات للاستثمار، و19.75 % لشركة مبادلة للتنمية، و19.5 % لشركة الإمارات الدولية للاتصالات، والباقي يتوزع على جهات فردية أخرى. وأسهم الشركة مطروحة للتداول في سوق دبي المالي، تحت اسم دو.

طباعة Email