تنقلات لمديري طيران الإمارات في دول مجلس التعاون الخليجي

إماراتيون يديرون العمليات التجارية لطيران الإمارات

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أجرت طيران الإمارات سلسلة تنقلات وتعيينات في صفوف مديريها في دول مجلس التعاون الخليجي. وتهدف هذه التغيرات، التي شملت خمس محطات، إلى دعم العمليات التجارية للناقلة وتعزيز مكانتها عبر المنطقة.

وتمنى الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية، للمديرين الجدد، وجميعهم من مواطني دولة الإمارات، التوفيق في عملهم ومراكزهم الجديدة. وقال: "تشهد ديناميات الأسواق تغيرات متواصلة في كل وجهة ضمن دول مجلس التعاون الخليجي، تتضمن تحديات وفرصاً فريدة. وسوف يلعب مديرونا الإقليميون، مسلحين بخبراتهم ومعرفتنا الواسعة بمختلف جوانب الصناعة، دوراً مهماً في التعامل مع هذه التحديات ووضع خطط تطويرية جديدة للمستقبل".

وشملت التغييرات تعيين عمر البنا مديراً لطيران الإمارات في الكويت. وكان عمر قد التحق بالعمل مع طيران الإمارات ضمن برنامج التدريب الإداري للعمليات التجارية منذ عام 2006، وشغل عدة مهام آخرها مدير مبيعات للشركات في المقر الرئيس، كما تولى سابقاً إدارة العمليات التجارية في كل من أثيوبيا وتونس والأردن.

وأصبح محمد النهاري الهاشمي مديراً لمبيعات الشركات في دولة الإمارات. والتحق محمد بالعمل لدى طيران الإمارات منذ 12 عاماً، وشغل مواقع عدة كمدير للعمليات التجارية في كل من الكويت وأندونيسيا وسوريا والهند.

وتولى طارق المطوع منصب مدير طيران الإمارات في قطر. وشغل طارق، الذي التحق بطيران الإمارات في عام 2012 منصب مدير طيران الإمارات في البحرين، كما عمل مديراً تجارياً في الهند.

وتم تعيين عمر الحميري مديراً لطيران الإمارات في البحرين. وقد شغل سابقاً مهام مدير دعم تجاري في كل من دولة الإمارات وأوغندا، بالإضافة إلى منصب مدير طيران الإمارات في سلطنة عمان.

وتولى سعيد بن حافظ منصب مدير طيران الإمارات في سلطنة عمان، بعد أن شغل منصب مدير الناقلة في دولة قطر واليمن وسوريا.

 

طباعة Email