«المركز التجاري العالمي» يستضيف فعاليات العودة إلى المدارس في أبوظبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستضيف المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، يومين مليئين بالفعاليات الترفيهية للأطفال، بمناسبة العودة إلى المدارس. ويستمتع فيهما زوار المول من الأطفال بالأنشطة التعليمية والترفيهية المميزة.

وسيقدم المول خلال عطلة نهاية الأسبوع الأول من شهر سبتمبر، وبالتحديد من 2 - 3 سبتمبر، تجربة ترفيه خيالية، يتحول من خلالها الطابق الأرضي في المول إلى منطقة العجائب التعليمية. حيث يقدم المول، بالشراكة مع العديد من المحلات ومرافق الترفيه الموجودة فيه، مثل: ألعاب مركز كول كيدز، واحتفالات ماكدونالدز، وأنشطة مكتبة المجرودي، ومركز تسليح للترفيه، بالإضافة إلى دروس الموسيقى، وعروض الدمى، والفنون والحرف اليدوية، التي يمكن أن يستمتع بها جميع زوار المول مجاناً.

وسترافق الأنشطة الممتعة، تقديم المرطبات للأطفال، ومسابقات المهرج دونالد وكاندي ستيشان، ورقصات فلاش موب وكشك التصوير، بحيث يمكن للأطفال مشاركة الصور واللحظات المميزة في هذا اليوم على وسائل التواصل الاجتماعية.

وبالإضافة إلى ذلك، ستضم الفعاليات ورشة للفنون وإعادة التدوير، حيث سيتم دعوة الأطفال لاستكمال مشروع المول في صنع تماثيل الحيوانات المهددة بالانقراض من زجاجات المياه البلاستيكية المعاد تدويرها.

وقال جيمس واه، المدير العام للمركز التجاري العالمي أبوظبي: «نبحث دائماً عن وسائل ترفيهية وتعليمية جديدة للأطفال، ونحن متحمسون لاستضافة فعاليات العودة للمدارس، ونهدف من هذه الوسائل الترفيهية التفاعلية إلهام الأطفال، وتشجيعهم على حب التعليم».

طباعة Email